عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انسداد جزئي في الأمعاء.. تطورات الحالة الصحية لـ أنغام

أنغام _ أرشيفية
أنغام _ أرشيفية

كشف الدكتور أكرم العدوي أستاذ النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني عن تطورات وتفاصيل حالة الفنانة أنغام.

تحيا مصر يرصد تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام. 

تصريحات الطبيب المعالج لأنغام

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة "dmc"، مع الإعلامتين شيرين عفت وجاسمين طه زكي، أنها أصيبت بانسداد جزئي في الأمعاء بعد اليوم الثامن من العملية، موضحًا أن هذا الانسداد يمكن أن يرجع لطبيعته مرة أخرى، وأن هذه الانسدادات، تصيب أصحاب التاريخ الجراحي السابق مثل حالة أنغام.

وأوضح العدوي إلى أن أنغام تتحسن، وتم إخراج الخراطيم الخاصة بالتغذية، وأصبحت تأكل وتشرب بشكل طبيعي، مضيفًا "ممكن تروح بيتها طبيعي".

تستعد المطربة أنغام لـ احياء حفل غنائي جديد في يوم 3 نوفمبر المقبل من عام 2023، وذلك في مدينة التجمع الخامس على مسرح الماركي بكايرو فستيفال سيتي.

حفل أنغام في التجمع الخامس

وروجت الشركة المنظمة لـ حفل أنغام في التجمع الخامس للحفل، وذلك من خلال منشور كتبته عبر الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، جاء فيه:  “لقاؤكم يتجدد مع أنغام، بإحساسها المرهف وصوتها العذب، في حفل جديد على مسرح الماركيي في كايرو فستيفال سيتي، استكمالا لحفلات Non-Stop Music، يوم 3 فبراير 2023”.

ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة من أروع اعمالها الغنائية المتنوعة بين ما هو قديم وجديد: اتمناله الخير، هتروح من ربنا فين، ياريتك فاهمني، اساميك الكتيرة.

إلهام شاهين تدعو لأنغام
 
حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة دعم للفنانة أنغام التي تمر بأزمة صحية، وتم احتجازها بالمستشفى، حيث نشرت إلهام شاهين صورة تجمعها بأنغام: صديقتي الغالية الفنانة الجميلة أنغام.. ألف سلامة حبيبتي ربنا يعطيكي الصحة ويحميكي من كل شر.

تفاصيل مرض أنغام

 

هذا، وسبق أن كشف الطبيب المعالج لـ انغام تفاصيل الحالة الصحية لـ الفنانة وطبيعة مرضها، فقال في تصريحات تليفزيونية لـ مساء dmc: أنغام كانت بتعاني من نزيف حاد، مما اضطر دكاترة أمراض النسا إلى إخضاعها لعملية جراحية بشكل عاجل، الكلام دا من أسبوع واستمرت في المستشفى 3 أيام قبل أن تعود إلى منزلها من جديد".

وتابع: “وبعدها بيومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن وبدأت مش قادرة تأكل أو تشرب، وبعد عمل إشاعات تبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء من العملية الأولى ودا أدى إلى انسداد معوي، وبدأنا معالجة ذلك من خلال إدخال خراطيم في الأن لتفريغ الأمعاء على أمل فك هذه الالتصاقات”.

وأضاف: “هي موضوعة حاليا تحت رعاية طبية دقيقة، وكل يوم بيتعمل تحاليل وأشعة بنشوف مدى التحسن كل يوم بنراقب الحالة كويس بنطمن عليها وعلى حالتها، طول مافيه تحسن بنكمل زي ما إحنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي