عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائب التنسيقية» علاء عصام يشارك في اجتماع القاهرة بحزب التجمع

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

شارك النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في اجتماع القاهرة بحزب التجمع، وذلك لانتخاب قيادات الشباب بالحزب.

تحيا مصر 

«نائب التنسيقية» علاء عصام يشارك في اجتماع القاهرة بحزب التجمع

وهنأ عصام خلال بوست نشره على الصفحة الشخصية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أسامة أمين شباب القاهرة وأعضاء المكتب التنفيذي، قائلا: "مبروك للزميل أسامة، وبالمناسبه انا ذكرياتي مع أسامة لا تنسي، لاننا تقابلنا في احد مظاهرات ثوره ٢٥ يناير، وكنت اقود المظاهرة حينها وتعرفت عليه بعد المظاهرة وانضم لحزب التجمع، لاحقا وهو من يرسل لي فيديوهات الشقاوة والهتافات التي كانت تعبرعن رفضنا لفساد مبارك والاخوان".

وأعرب عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن سعادته لانتخاب ملك محمد حاتم أمينة اللجنة الفنية بامانة القاهرة، لافتا إلي أنها "التحقت بالحزب وهي ١٨ عام عمرها الحالي وكمان علت عليا واصبحت قياديه في اتحاد الشباب بالقاهرة بحكم اقامتها ودراستها"، وذلك بحضور عصام علاء الدين، ونورهان محمد كمال زوجة النائب علاء عصام.

وأشار النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلي أنه يشعر بالفخر، لأن حزب التجمع ضم في صفوفه شباب مثقف ومناضل وعاشقه لهذا الوطن، مشيدا بشباب الريف المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي