عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم فريق عمل مسلسل مين قال

مسلسل مين قال
مسلسل مين قال

يستعد المجلس القومي لحقوق الإنسان، لتكريم فريق عمل مسلسل مين قال بطولة أحمد داش، و الذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وذلك يوم 17 من شهر ديسمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد تكريم فريق عمل مسلسل مين قال. 

قصة مسلسل مين قال 

تدور قصة مسلسل مين قال حول الفنان الشاب أحمد داش طالب في الثانوية العامة ينجح في إحراز مجموع كبير ولكن يرغب والده في دخوله كلية هندسة جامعة خاصة ويضغطه بذلك الأكل، لكن أحمد داش الذي يجسد شخصية هشام خلال العمل يرفض ذلك، ويحاول عمل اختراع جديد ولكن يسخر منه الجميع، وتتوالى الأحداث في ذلك الاطار.

ويكشف مسلسل مين قال الفرق بين وجهات نظر جيل الشباب والذي يتراوح سنهم بين 17 و18 عام، ويطرح مسلسل مين قال العديد من القضايا التي تؤثر على الجيل الحالي وعائلتهم مثل التعليم والسوشيال ميديا واختلاف وجهات النظر.

يعد تتر مسلسل مين قال، من غناء وكلمات والحان شاهين وتم طرحها على القناة الرسمية ل mbc مصر عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب،

آخر أعمال مخرجة مسلسل مين قال


يذكر أن آخر أعمال المخرجة نادين خان التي تتولى مسلسل مين قال، كان فيلم أبو صدام الذي عرض لأول مرة عالميًا ضمن الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكان الفيلم بطولة محمد ممدوح وأحمد داش، والتأليف لـ محمود عزت، وشهد الفيلم مشاركة عدد من ضيوف الشرف مثل سيد رجب، وعلي قاسم، وعلي الطيب، وهديل حسن، وزينة منصور.

وتدور أحداث الفيلم حول حول شخصية سائق عربة نقل يمر بالعديد من الأزمات سواء على مستوى العمل أو على المستوى العائلي، ويرافقه التباع الخاص به خلال طريق العلمين وهو أحمد داش ويمران ببعض المشاكل التي تؤثر عليهما.

تابع موقع تحيا مصر علي