عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هولندا تواجه الولايات المتحدة الأمريكية في دور الـ16 بكأس العالم

منتخب هولندا
منتخب هولندا

يلتقي المنتخب الهولندي مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية رسميًا في دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، بعدما نجح أصدقاء فان دايك في تحقيق الفوز على منتخب قطر بثنائية دون مقابل وتصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط. 

موعد مباراة هولندا وأمريكا في المونديال 


ويواجه المنتخب الهولندي نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت 3 ديسمبر من الشهر المقبل في تمام الساعة الخامسة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر، بعدما تصدرت الطاوحين الهولندية جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط. 

هولندا تضرب قطر بثنائية وتصعد إلى دور الـ16 بكأس العالم

حقق المنتخب الهولندي بقيادة لويس فان خال المدير الفني للمنتخب، فوزًا هامًا على المنتخب القطري بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد البيت حاليًا فى ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى في كأس العالم 2022 المقامة في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

أمريكا تتخطى عقبة إيران وتطيح بها خارج المونديال 
 

ودع المنتخب الإيراني منافسات بطولة كأس العالم المقامة حالياً في دولة قطر، وذلك بعد الخسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام المنتخب الأمريكي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

جاء هدف المنتخب الأمريكي، في الدقيقة 40، عن طريق متابعة جيدة من جانب بوليسيتش، وحافظ عليه المنتخب الأمريكي

تابع موقع تحيا مصر علي