عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة المصري غداً

تحيا مصر

يختتم نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية ، للانتظام فى معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويخوض الزمالك المران الختامي بالإسكندرية مساء اليوم الأربعاء، بقيادة الجهاز الفنى بقيادة اليونانى تاكيس جونياس، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البورسعيدي.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى فى السابعة مساء غداً الخميس فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد برج العرب بالإسكندرية.

فيريرا يرغب في التعاقد مع مهاجم إفريقي 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا غير مقتنع بإمكانيات سيف الجزيري كمهاجم أول لنادي الزمالك، ويريد التعاقد مع مهاجم إفريقي مميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة». 

وأضاف المصدر: «البنيني سامسون أكينولا قد يرحل عن نادي الزمالك في يناير بسبب المشكلة الأخيرة التي نشبت بينه وبين فيريرا بسبب تأخر وصوله إلى القاهرة وعدم التزامه بالتعليمات ثم تم استبعاده من مباراة المصري الأخيرة بالكأس». 

وتعاقد نادي الزمالك مع البنيني سامسون أكينيولا في الانتقالات الصيفية من أجل قيده تحت السن قبل أن يتفاجئوا بقرار اتحاد الكرة وقيده فوق السن.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء الخميس المقبل الموافق 1 من ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان لاعبو الفريق قد احتفلوا بحصول زملائهم أحمد سيد زيزو ومحمد عواد وحسام عبد المجيد على أوسكار جريدة المساء والكرة والملاعب وكذلك أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة والبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني وقاموا بعمل ممر شرفي لهم قبل بداية المران والتقاط الصور التذكارية.

تابع موقع تحيا مصر علي