عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

الاهلي
الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام فريق طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام السابعة مساء يوم السابعة مساء، يوم الجمعة المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر، هذه المباراة مُنتشيًا وذلك بعدما حقق الفوز على حساب المقاولون العرب، بركلات الجزاء، خلال المواجهة التي جنعت بينهما ضمن لقاءات دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي.

كولر يوافق على التجديد لياسر إبراهيم لمدة 3 مواسم 

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن النادي الأهلي اتفق مع ياسر إبراهيم مدافع فريق الكرة الأول على تجديد تعاقده، خلال الفترة المقبلة لمدة 3 مواسم قادمة خاصة بعد اقتراب انتهاء تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجديد 2022-2023.

وقال أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأهلي وصل لاتفاق مع ياسر إبراهيم للتجديد ثلاثة مواسم".

وأضاف: "الأهلي يسعى للحفاظ على قوامه الأساسي، وعدم التفريط في لاعبين خاصًة بمركز الدفاع، وكولر لديه ترحيب باستمرار اللاعب".

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي عقده سينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم القادم، إلا أن سياسة النادي الأهلي في تجديد عقود اللاعبين مبكرًا دفعت المسئولين في فتح ملف تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية».

وأضاف المصدر: «مسؤولي الأهلي يرغبون في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بعدما تألق محمود متولي بشكل لافت للنظر منذ تولي السويسري مارسيل كولر مهمة تدريب الفريق الأحمر». 

تابع موقع تحيا مصر علي