عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة عروسين بعد زفافهما بـ 7 أيام بالبحيرة

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالى عزبة عبد الرازق صيرة التابعة لمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، بعد العثور على جثتي عريس وعروسة متزوجين منذ أسبوع داخل شقتهما السكنية وهو ما أصاب الأهالي بحالة من الصدمة بعد وفاة العروسين وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ببلاغ الأهالى بالعثور على جثتي لعريس وعروسته داخل شقتهما  الموجودة بعزبة عبد الرازق صيره التابعة لقرية معمل القزاز بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

النيابة العامة

وانتقلت على الفور الجهات الأمنيه لمحل الواقعة، وتم نقل الجثتين لثلاجة حفظ الموتي بمستشفي كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة لكشف ملابسات الواقعة. 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة وكشف ملابسات الحادث والوقوف على أسباب الوفاة.

إصابة 5 أشخاص بحالة اختناق ونقلهم للمستشفى ببنى سويف

وعلى جانب أخر وقع حادث اختناق اليوم، أسفر عن إصابة سيدة و4 طلاب، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الطبية اللازمة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغ يفيد إصابة 5 أشخاص بحالة اختناق وحالتهم العامة متوسطة وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم، والاسعافات الأولية اللازمة، والذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية وفحص البلاغ.

ودفع على الفور مرفق إسعاف بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير المرفق، بـ 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي وتفديم الإسعافات الأولية ليهم.

أسماء وبيانات المصابين في الحادث

وأصيب في الحادث كلا من «ام هاشم . س ظ ع» 47 عام، ربة منزل، و«محمد . ا. م» 18 عام، طالب، و«بسمة . ب . ع» 22 عام، طالبة، و«الاء . ا . م» 20 عام، طالبة، و«يوسف . ا. م» 15 عام، طالب، يقيمون مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل.

تابع موقع تحيا مصر علي