عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة لاعب كولومبي فى التدريب بعمر الـ22 عاما

تحيا مصر

توفي الكولومبي أندريس بالانتا لاعب أتليتيكو توكومان الأرجنتيني عن عمر يناهز الـ22 عاما أثناء التدريب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وسقط بالانتا خلال مران الفريق صباح أمس الثلاثاء، ليحمل سريعا خارج الملعب لكنه توفي لدى وصوله إلى المستشفى.

ودعا النادي إلى مؤتمر صحفي في الثامنة مساء إلى جانب الطاقم الطبي بالمؤسسة، لتقديم تفسيرات حول وفاة اللاعب.

تصريحات ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني قبل مواجهة بولندا 

وقال ليونيل سكالوني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأرجنتين وبولندا: «نعلم أن كل مباراة مهمة سواء كان ذلك يزيد الضغط علينا أم لا، ورغم ذلك ندرك أن الفوز هو شيء أساسي، كنا نعرف مسبقاً أن المباراة الأخيرة ستكون مصيرية وحاسمة للتأهل». 

وأضاف سكالوني: «بولندا لديها أسلوبها الخاص الذي يصعب اختراقه، أي مباراة نلعبها هي أهم مباراة في مسيرتنا، وما حدث في الماضي يبقى في الماضي، ونحن نفكر في المستقبل، يجب أن نتأهل قبل أن نفكر بالمنتخب الذي سنواجهه في ثمن النهائي، ولا يهمنا إن كان الخصم فرنسا أو أي منتخب آخر».

ميسي يوجه رسالة

ووجه ليونيل ميسي ،رسالة مطمئنة إلي جماهير المنتخب الأرجنتيني ،بعد الفوز علي المنتخب المكسيكي بهدفين دون رد ،عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا فيها “كان علينا الفوز اليوم ويمكننا فعل ذلك. هناك نهائي آخر قادم يوم الأربعاء وعلينا أن نستمر في القتال معاً... هيا بنا يا الأرجنتين!!!” خاصة بعد الخسارة الأولي أمام منتخب المملكة العربية السعودية بهدفين مقابل هدف ،في الجولة الأولي ووجود حالة من القلق الشديد علي منتخب الأرجنتين بإمكانية مغادرة بطولة كأس العالم مبكرا، في حالة تلقي أي خسارة أخري.

تابع موقع تحيا مصر علي