عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. تعرف على سيناريوهات تأهل السعودية لـ دور الـ 16

تحيا مصر

مواجهة نارية في انتظار المنتخب السعودي، مساء اليوم، أمام منتخب المكسيك، في ختام مواجهات المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة السعودية أمام المكسيك

المباراة ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر الجاري، على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية “ الدوحة”.

يملك المنتخب السعودي، 3 نقاط، يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، جمعهم من الفوز على حساب المنتخب الأرجنتيني، خلال لقاء الجولة الأولى من المواجهة التاريخية، التي شهدت على هدفين سجهما لاعبو الأخضر السعودي، في شباك راقصي التانجو، بينما كان قد تلقى خسارة بنتيجة هدفين أمام منتخب بولندا خلال لقاء الجولة الماضية.

فرص تأهل السعودية إلى دور الـ 16

ويملك المنتخب السعودي، فرص كبيرة للتأهل لدور الـ 16، فإذا فاز خلال لقاء اليوم أمام منتخب المكسيك، سيتأهل رسميًا بغض النظر عن نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا.

أما إذا تعادل المنتخب السعودي، فسيحتاج لـ تعادل الأرجنتين أمام بولندا، وقتها سيتأهل هو كثانٍ عن تلك المجموعة، رفقة بولندا.

أما إذا تلقى خسارة، وقتها سيحتاج لخسارة المنتخب الأرجنتيني، في مباراته أمام المنتخب البولندي، خلال لقائهما الذي يجمع بينهما في نفس توقيت مباراة الأخضر أمام المنتخب صاحب الثلاث ألوان.

ترتيب المجموعة الثالثة

ترتيب المجموعة السعودية التي يتواجد فيها الأخضر السعودي، تأتي على النحو التالي:

1_ بولندا 4 نقاط.

2_ السعودية 3 نقاط.

3_ الأرجنتين 3 نقاط.

4_ منتخب المكسيك نقطة وحيدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي