عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق حفل توقيع عقد الرعاية بين الأهلي وبنك أبوظبي الأول مصر (صور)

تحيا مصر

انطلق منذ قليل حفل توقيع الرعاية بين النادي الأهلي وبنك أبوظبي الأول مصر، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعدد من اللاعبين ولاعبي الفرق الرياضية ومسئولي البنك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع بنك أبو ظبي الأول مصر لمدة أربع سنوات قادمة البنك الرسمي، وجاءت هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعاية وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة.

وذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي.

May be an image of 2 people, people standing, people sitting and suit
May be an image of 4 people and people standing
May be an image of 6 people, people standing, people sitting and suit

فيما ويسعي المارد الأحمر من خلال هذا التعاقد إلى تعظيم موارده المالية لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية في المقابل يهدف بنك أبو ظبي الأول مصر الذي حقق نجاحات رائعة على مدار السنوات الماضية إلى استثمار شعبية النادي الأهلي وأرقامه القياسية للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

الجمعية العمومية للأهلي تفوض مجلس الإدارة في جدول الأعمال

فوضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني، وأعلن الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن حضور 3972 عضوًا فقط من أعضاء الجمعية، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور 5000 عضو لاكتمال انعقاد الجمعية العمومية.

مجلس إدارة النادي الأهلي يفتتح ملاعب البادل بمقر النادي الأحمر في الجزيرة 

افتتح مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ظهر أمس ملاعب البادل بمقر الجزيرة، بعد الانتهاء من إنشائها مؤخرًا، وذلك ضمن الخطة الإنشائية التي تهدف إلى وضع النادي في المكانة التي يستحقها وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية.

تابع موقع تحيا مصر علي