عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الإساءة لنقيب الممثلين.. طليق منة عرفة يتسغيث من قرار حبسه: انقذوني من الظلم

محمود المهدي
محمود المهدي

طلب الفنان الشاب محمود المهدي طليق منة عرفة الإغاثة بعد قرار حبسه بسبب رسالته القوية للنقيب أشرف زكي وذلك عبر حسابه بانستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم استغاثة طليق منة عرفة من قرار حبسه 

ونشر محمود المهدي فيديو له عبر انستجرام يتحدث فيه عن تعرضه للظلم بسبب هذا القرار، وقال: أنا بستغيث من أكبر مسؤول لـ أصغر مسؤول أي حد ينقذني من الظلم اللي أنا بتعرض ليه، أنا محمود المهدي كنت متزوج الفنانة منة عرفة، ولي فيلمين، إتوقفوا بسبب سيادة النقيب أشرف زكي، ولي فيلم ثالث أشارك في إنتاجه مع منتجة ليبية، تم إيقافه بسبب مشاركتي فيه. 

محمود المهدي: النقيب شتمني 

وتابع: والمشكلة مع الدكتور أشرف زكي إن اعترضت على موضوع عدم وجود سينما نظيفة وقلت إن مينفعش المشاهد الجرئية، لإني كنت رافض حاجات كتير، وفي بعض الفنانين هاجموني وجابوا سيرة طليقتي فطلعت رديت، سيادة النقيب طلع وشتمني، كان ممكن تيجي تكلمني، لكن رد فعلك كنقيب كان غريب.

حبس محمود المهدي 

ويذكر، أن أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية، يوم الاثنين الماضي قرار بـ حبس الفنان محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة لمدة شهرين، وذلك بتهمة سب وقذف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا.

وقررت محكمة الجنح الإقتصادية تغريم محمود المهدي 20 ألف جنيه وتعويض مدني مؤقت 40001 جنيه، وذلك بعد حديثه عن نقيب الممثلين بطريقة سيئة وغير لائقة، فضلا عن حديثه المسيء لزوجته روجينا.

لم يكف محمود المهدي رغم قرار حبسه عن الاساءة لـ أشرف زكي ونجوم الفن، اذ أنه دائما في صراع مع  أسلوب حياة الفنانين وتفكيرهم الحر والمعاصر.

محمود المهدي يهاجم أشرف زكي 

هاجم محمود المهدي أشرف زكي والفنانة منة شلبي منذ يومين وذلك بعد القبض على الأخيرة بتهمة حياة مواد مخدرة، واصدار أشرف زكي بيان شديد اللهجة لـ متداولي أنباء حبسها والقاء التهمة عليها.

لم يروق يان نقيب الممثلين لـ محمود المهدي، فعلق على الأمر قائلا: خصوصية ايه يا نقيب، ده لما الجمارك بتمسك مواطن مغترب راجع بعشر ألاف دولار ومحولهمش على البنك قبل ما يرجع بيعملوا له محضر وبيتصوروا مع المضبوطات معاه، وينشروها على مواقعهم الرسمية ومنصات التواصل الإجتماعي.

 وتابع: ودي ممسوكة بمخدرات، كفاية دفاع عن وسط ملئ بالمفاسد تحت شعار الخصوصية والحرية الشخصية والكلام الفاضي ده، فمن يخطئ يحاسب عشان كل واحد يعرف انه مفيش حد فوق القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي