عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي: المنتخب السعودي بالغ في الفرحة بعد الفوز على الأرجنتين

تحيا مصر

أكد أسامة عرابي نجم الأهلي والمنتخب المصري الأسبق، أن الأرجنتين حال عبورها للدور المقبل من كأس العالم، ستكون شرسة للغاية وستنافس على اللقب بقوة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأشار، إلى أنه يتوقع منافسة كل من البرازيل والأرجنتين وفرنسا وإسبانيا وإنجلترا على لقب كأس العالم، مع محاولة البرتغال على استحياء.

وتابع عرابي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "المنتخب السعودي بالغ في الفرحة بعد الفوز أمام الأرجنتين، وهو سبب الخسارة أمام بولندا، وخط الدفاع ساهم في الخسارة".

وأضاف: "منتخب السنغال ظهر بشكل مميز في كأس العالم، بالرغم من أن الإكوادور كانت قادرة على خطف بطاقة التأهل، والمكسيك في نفس مستوى السعودية والأخضر قادر على الفوز".

واستطرد عرابي: "مندهش من غياب سيف الدين الجزيري عن قيادة هجوم منتخب تونس في كأس العالم، خاصةً أنه أفضل المتواجدين، والمجموعة كانت في متناول جلال القادري ولكنه أخطأ في إدارة المباريات".

حقيقة تصريحات الدوسري عن شيكابالا

كشف صحفي سعودي، حقيقة التصريحات المنتشرة مؤخرًا، والمنسوبة لـ سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي والهلال، عن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان قد انتشر، خلال الساعات القليلة الماضية، بعض التصريحات التي تُفيد بأن الدوسري، قال أن مثله الأعلى في الملاعب العربية هو شيكابالا لاعب نادي الزمالك، ولم يتبين مدى صِحة تلك التصريحات.

وحرص تحيا مصر، على التواصل مع أحد الصحفيين السعوديين، لمعرفة حقيقة تلك التصريحات، وهل بالفعل أدلى لاعب منتخب الأخضر مثل هذا التصريح.

وأكد عبدالله القحطاني الصحفي السعودي، أن لاعب منتخب السعودية سالم الدوسري، لم يُدلي بمثل هذا التصريح من قبل، مشيرًا إلى أن الأحاديث المنتشرة غير صحيحة.

«تحيامصر» يستعرض تكلفة تنظيم قطر لكأس العالم 2022 :-

 تقدر تكلفة تنظيم قطر لكأس العالم 2022، بأكثر من 200 مليار دولار، لتكون التكلفة الأعلى في تاريخ كأس العالم، بعدما قامت قطر بتجهيز بنية تحتية متكاملة، تتضمن شبكة طرق ومواصلات داخلية، إلى جانب بناء 8 ملاعب مكيفة لاستضافة مباريات المونديال.

وبلغت تكلفت الملاعب وحدها 6.5 مليارات دولار، وفقاً للجنة العليا للمشروعات والإرث في قطر، فيما ذكرت مؤسسة "ديلويت" المتخصصة في تقرير نشرته عام 2013، أن قطر رصدت 200 مليار دولار، لصرفها على إنشاء البنى التحتية الخاصة باستضافة المونديال، ومنها 140 مليار دولار، للبنى التحتية في مجال النقل، و20 مليار دولار في القطاع الفندقي.

تابع موقع تحيا مصر علي