عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشوى مصطفى تشيد بـ أيمن بهجت قمر: ابن أصول ومحترم

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

حرصت الفنانة نشوى مصطفى على الإشادة بالمؤلف أيمن بهجت قمر بعد نجاحه الساحق في مجال التأليف السينمائي والغنائي، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة نشوى مصطفى بأيمن بهجت قمر

حيث كتبت نشوى مصطفى: “أنا بحب الإنسان الراقي اللي قلبه مليان نور، أيمن بهجت قمر ابن أصول ومحترم وفنان حقيقي، تقييمي للناس مابيخايبش والله، ربنا يزيدك إبداع ويزيدك خير ويبارك في نفسك الطيبة ويزيد روحك رهف”.

طرح البوستر الرسمي لمسرحية سيدتي الجميلة

وفي وقت سابق، طرح السينارست أيمن بهجت قمر، البوستر الرسمى لمسرحية «سيدتى الجميلة» بطولة الفنان النجم أحمد السقا، والمقرر عرضها ضمن موسم الرياض.

وعلق أيمن بهجت قمر على البوستر قائلًا: "يارب دعواتكم على مسرح بكر الشدي ٦ ديسمبر بموسم الرياض سيدتي الجميلة شكر كبير للمستشار تركي آل الشيخ اللي لولا دعمه المستمر ما كان العمل ده يطلع للنور".

على الصعيد الآخر، هاجم  الشاعر أيمن بهجت قمر، المخرج أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي بعد تعليقه على تأدية العاملين صلاة الجمعة على الريد كاربت.

أيمن بهجت قمر يهاجم أحد الأشخاص بسبب أغنية قلب أسود

وكان أيمن بهجت قمر وجه هجومًا شديدًا لأحد الأشخاص الذي قام بانتقاد أغنية قلب أسود وكتب أيمن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: في بعض الصغيرين في الحقل الموسيقي ما اتعلموش يعني إيه زمالة ما اتعلموش يعني إيه احترام والمفاجأة إنهم أقزام في المهنة، حقيقي بشفق عليهم من الغيرة لأنهم فعلا تحت وتحت أوي والناجح الشاطرهو اللي بيفضل باصص عليهم من فوق ربنا يهديهم.

واستكمل: بص يا حبيبي حضرتك لما شغل زمايلك ينزل من الأدب إن لو فيه حاجة ماعجبتكش تسكت لإنك هارينا أعمال رخيصة وساكتين، أنت تنصح نفسك تنفع نفسك تخليك في نفسك، يعني أنت بتنصحنا عشان نبقى في مكانتك مثلا أنت بعيد أوي وبعيد عشان باصص على غيرك وبتلهث وراه عشان كده أنت ضئيل، ربنا يعينكم على نفسيتكم أنا سعيد لإني مش زيكم وعمري ما كنت زيكم.

تابع موقع تحيا مصر علي