عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول: الفوز على فرنسا معنوي.. ونعتذر للجماهير التونسية لعدم التأهل

علي معلول
علي معلول

اعتذر علي معلول الظهير الأيسر للمنتخب التونسي، لكل جماهير بلاده بعدما فشل منتخب نسور قرطاج في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقام في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر. 

تصريحات علي معلول بعد فوز تونس على منتخب فرنسا 

وقال علي معلول في تصريحات عقب انتهاء مباراة تونس وفرنسا: «نعتذر للجماهير التونسية بسبب عدم التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم ، والفوز على المنتخب الفرنسي بالفعل هام لكنه معنويًا فقط لأنه بطل العالم». 

تونس تضرب فرنسا بهدف الخزري 

حقق المنتخب التونسي بقيادة جلال القادري فوزًا هامًا على منتخب فرنسا بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

سجل الهدف الأول لمنتخب تونس عن طريق وهبي الخزري في الدقيقة 58 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من إنطلاقة رائعة من وهبي الخزري ويسدد الكرة أرضية بيسراه على يسار حارس فرنسا إلى داخل الشباك.

أستراليا تهزم الدنمارك وتصعد إلى دور الـ16 بكأس العالم

حقق المنتخب الإسترالي فوزًا هامًا على منتخب الدنمارك بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

وجاء هدف أستراليا الوحيد في الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تلقى ماثيو ليكي تمريرة بينية على حدود منطقة الجزاء ليتسلمها ويتوغل ويراوغ الدفاع الدنماركي ويسدد كرة يسارية علي يسار الحارس داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي