عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 3 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر مسرحية "سيدتي الجميلة" بطولة أحمد السقا

سيدتي الجميلة
سيدتي الجميلة

أعلنت الجهة المسئولة عن عرض مسرحية “سيدتي الجميلة” بطولة النجم أحمد السقا عن أسعار تذاكر الحفل، حيث جاءت الأسعار مقسمة إلى 5 فئات، كالآتي:

تحيا مصر يرصد أسعار تذاكر مسرحية “سيدتي الجميلة”

الدرجة الأولى vvip بـ 3264 ج

الدرجة الثانية vip بـ 2481 ج

الدرجة الثالثة A بـ 1958 ج

الدرجة الرابعة B بـ 1305 ج

الدرجة الخامسة C بـ 979 ج

انتقاد ماجدة خير الله لمسرحية سيدتي الجميلة

وفي وقت سابق، انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بصيغة شديدة اللهجة تقديم الفنان أحمد السقا والفنانة ريم البارودي لـ مسرحية “سيدتي الجميلة”، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشرت ماجدة خير الله بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: “رغم أني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني".

وتابعت: "ولسنا في حاجة لانتظار النتائج.. أما أن تقوم ريم مصطفى بتقديم شخصية صدفة بعطشجي التي قدمتها كتلة المواهب شويكار، فهي جرأة تقترب من الوقاحة”.

طرح البوستر الرسمي لمسرحية سيدتي الجميلة

ومن ناحية أخرى، طرح السينارست أيمن بهجت قمر، البوستر الرسمى لمسرحية «سيدتى الجميلة» بطولة الفنان النجم أحمد السقا، والمقرر عرضها ضمن موسم الرياض.

وعلق أيمن بهجت قمر على البوستر قائلًا: "يارب دعواتكم على مسرح بكر الشدي ٦ ديسمبر بموسم الرياض سيدتي الجميلة شكر كبير للمستشار تركي آل الشيخ اللي لولا دعمه المستمر ما كان العمل ده يطلع للنور".

أيمن بهجت قمر يتحدث عن مسرحية سيدتي الجميلة

ويذكر أن المؤلف أيمن بهجت قمر قد كشف مؤخرًا أنه بدأ بالفعل بروفات مسرحية سيدتي الجميلة، وذلك منذ 3 أسابيع لكن سرًا،وتابع: “أن مسرحية سيدتي الجميلة، هي ضمن أعمال بهجت قمر لوالده الراحل، وأن هناك مشاريع مسرحية أخرى يستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة”.

وكشف: سيدتي الجميلة هي معالجة لما كتبه والدي، وأنا عدلت حاجات فيها من وجهة نظري الحالية.

ريم مصطفى في مسرحية سيدتي الجميلة

وتعيد الفنانة ريم مصطفى تقديم شخصية «صدفة» التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار في المسرحية الشهيرة التي تم عرضها عام 1969 وتعد من أيقونات المسرح المصرى، وذلك خلال مسرحية «سيدتي الجميلة» مع الفنان أحمد السقا والمقرر عرضها قريباً في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي