عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين تشوق جمهورها لـ مسلسلها الجديد "الونش"| تفاصيل

مسلسل الونش
مسلسل الونش

حرصت الفنانة ميرهان حسين على تشويق جمهورها ومتابعيها لـ مسلسلها الجديد "الونش"، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشويق ميرهان حسين جمهورها لـ مسلسلها الجديد الونش

حيث نشرت ميرهان حسين بوستر المسلسل، وعلقت عليه قائلة: "الونش أول حلقة يوم الأحد القادم إن شاء الله الساعة التاسعة مساءً على قناة الحياة والساعة الحادية عشر على تليفزيون أبو ظبي، دعواتكم بالنجاح ويارب يعجبكم".

والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على احدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.
 

تصريحات الفنانة ميرهان حسين

وفي وقت سابق، حلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة على برنامج سهرانين الذي يُعرض عبر قناة أون تي في ويقدمه الفنان أمير كرارة.

وتحدثت ميرهان عن طفولتها، كما كشفت كواليس تصوير مسلسل حواري بوخاريست، كما كشفت عن المطرب المُفضل لها.

وقالت ميرهان حسين: حصلي موقف صعب جدًا في تصوير مسلسل حواري بوخاريست وهو اني انتهيت من التصوير بمسلسل بوخارست بعد يوم طويل وكنت تعبانة كان في  طريق وبجانبه سلالم، فخرجت من التصوير متأخرة، فركبت سيارتي وكانت سيارة صغيرة وفوجئت أن سيارتى تقع من السلالم الموجودة جنب الطريق، وساعتها بصيت حواليا عشان أتاكد شافني ولا.

ميرهان حسين ومحمد رجب

 من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ميرهان حسين لـ خوض البطولة أمام الفنان محمد رجب بعمل فني من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، وتجسد ميرهان حسين دور بنت فقيرة بنت فقيرة بائعة ملابس، ومن المقرر أن تتألق به في موسم الشتاء.

تابع موقع تحيا مصر علي