عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النادي الأهلي ينعى مايا ثابت لاعبة ناشئات الطائرة

تحيا مصر

نعي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية والإدارية، مايا أحمد ثابت، لاعبة فريق ناشئات ١٦ سنة لكرة الطائرة التي وافتها المنية اليوم الخميس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.


تصريحات محمود الخطيب

ووجه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي، وكذلك لرئيس شركة بريزنتيشن سيف الوزيري، ومحمد يحيى، رئيس الشركة المتحدة للتسويق، على توقيع عقود الرعاية بين الأهلي وبنك أبوظبي الأول مصر الذي تم أمس.

وقال عباس إن الأهلي يمتلك تاريخًا طويلًا وعريقًا، يعرفه القاصي والداني؛ لذا كان من المهم أن نبحث عن شراكة معه، والعلاقات المصرية  الإماراتية تتميز بالأصالة والعراقة والقوة، وهو ما سيكون حاضرًا في رعاية بنك أبوظبي الأول مصر مع النادي الأهلي.

وأضاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر: «نحتل حاليًا المركز الرابع في السوق المصرفية المصرية، ونبحث عن كيان كبير يسعى دائمًا للقمة؛ لذا لم نجد أفضل من الأهلي لتوقيع عقد رعاية معه.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام السابعة مساء السابعة مساء، يوم الجمعة المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر، هذه المباراة مُنتشيًا وذلك بعدما حقق الفوز على حساب المقاولون العرب، بركلات الجزاء، خلال المواجهة التي جنعت بينهما ضمن لقاءات دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي