عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق محول كهرباء داخل مستشفى بالغربية

حريق
حريق

أخمدت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية حريق هائل اندلع فى محول كهرباء داخل مستشفى بشبيش المركزي بدائرة مركز المحلة الكبرى، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تحيا مصر

وكان مستشفى بشبيش المركزي بدائرة مركز المحلة شهد  أدخنة كثيفة وتصاعد ألسنة النيران وتبين أن الحريق ناتج نشوب حريق في محول كهرباء تابع للمستشفي بسبب ماس كهربائي دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية.

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقلت سيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنطقة المحيطة بمحل البلاغ ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

شاب يتخلص من حياته شنقا 

وعلى جانب أخر أقدم شاب على انهاء حياته  شنقا عن طريق حبل يتدلى من شجرة أمام مقابر كفر الزيات، بمحافظة الغربية، وتم تحرير المحضر اللازم ونقل الجثة إلى المشرحة. 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، بلاغ  من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مشنوقًا بحبل يتدلي من شجرة أمام المقابر بدائرة كفر الزيات .

الانتقال إلى مكان الواقعة

وانتقل على الفور العميد محمد شبل، مأمور مركز شرطة كفر الزيات وقوة أمنية من المباحث الجنائية تحت إشراف العقيد محمد صقر، مفتش المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات وبسيون والرائد أحمد شيحة، رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان البلاغ وتبين العثور جثة شاب ويدعى "محمد .ع .ف "16 سنة، مقيم بمنطقة السلخانة بدائرة المركز، وسبب انتحاره تناوله المواد المخدرة.

النيابة العامة 

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف لنقله إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ،وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة، كما قررت تفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي