عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يعلن انتهاء تصوير مشاهده في رهبة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي انتهاء تصوير فيلمه الجديد “رهبة”، الذي يخوض بطولته رفقة الفنانة نسرين أمين، ترقبا لطرحه خلال الفترة المقبلة عبر السينمات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء تصوير فيلم رهبة

شارك أحمد الفيشاوي صور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير فيلم رهبة، وعلق عليها: اخر يوم تصوير فيلم رهبه...المعلم سيد رهبه يحيكم وصباح الفل.

تفاصيل فيلم رهبة

فيلم رهبة من بطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بسمة بغدادى، تأليف محمد علام، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث العمل حول معلم في منطقة شعبية يُدعى سيد، ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

 من ناحية اخرى، كانت أخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية مشاركته في فيلم “أشباح أوروبا”، إلى جانب كلا من النجوم هيفاء ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

 كما طرح له أيضا في السينما مؤخرا فيلم “الدعوة عامة”، الذي شارك به إلى جانب كلا من نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن والفنانة أسماء أبو اليزيد، وتدور أحداث الفيلم حول انقلاب أحوال شاب يلعب دوره الفنان محمد عبدالرحمن، بسبب دعوة والدته وهى الفنانة سوسن بدر، لأنه لا يساعدها فى أى شئ، ولا يدرجها ضمن حساباته اليومية، رغم أنهما يعيشان سويًا، ويقابل فى طريقه الفنان أحمد الفيشاوي، واسماء أبو اليزيد، ويقعان جمعيهم فى فخ، ومن المقرر طرح العمل خلال الفترة القليلة المقبلة على منصة شاهد الإلكترونية.

أحمد الفيشاوي والوشوم

ودائما ما يثير الفنان أحمد الفيشاوي الجدل، بسبب مشاركته بشكل مستمر الجمهور برسومات وشومه الجديدة، وسرعان ما يثير استفزاز الجمهور ليبدأوا في مهاجتمه وانتقاده، داعين له بالهداية ومناشدينه بالكف عن اهدار جسده في مثل هذه الأشياء.

تابع موقع تحيا مصر علي