عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائب التنسيقية»محمود تركي: افتتاح مدينة المنصورة الجديدة يعزز من قيمة الأراضي المصرية

 النائب محمود تركي
النائب محمود تركي

شارك النائب محمود تركي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم في فاعليات افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

تحيا مصر 

«نائب التنسيقية»محمود تركي: افتتاح مدينة المنصورة الجديدة يعزز من قيمة الأراضي المصرية

وقال "تركي": إن افتتاح مدينة المنصورة الجديدة يعزز من قيمة الأراضي المصرية، وتنميتها لتكون ضمن مخطط الدولة في إنشاء المدن الذكية والمستدامة، مشيرًا إلى أن مدينة المنصورة الجديدة ستكون بمثابة رئة خضراء صديقة للبيئة، بالتزامن مع ما شهدته الدولة من استضافة لمؤتمر المناخ.

وتابع عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: إن مدينة المنصورة الجديدة تعتبر ظهيرًا صحراويًا متميزًا لمحافظة الدقهلية، ويوفر بيئة استثمارية لرفع مستوى دخل الفرد فيها مراعاة للبعد الاقتصادي، مشيرًا إلى أنها تستوعب مليون ونص المليون نسمة وبالتالي تساهم في تخفيف الزحام التي تشهده محافظة الدقهلية.

وفي السياق ذاته، على هامش اللقاء تم استعراض مجموعة من المشروعات الاقتصادية ذات البعد التنموي والتي تساهم في زيادة توطين الصناعة الوطنية وتنافس سوق الصادرات بتوفير العملة الصعبة والتي تمت بخدمات وتسهيلات مباردة "ابدأ" والتي تستهدف تذليل العقبات بمراحل المشروع المختلفة.

و شهد ختام الفاعليات تسليم عدد من عقود الوحدات السكنية لمجموعة من الأسر وتكريم مجموعة من النماذج المتميزة بمحافظة الدقهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي