عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فراس شواط يدعم النادي الإسماعيلي بعد قرار فيفا

فراس شواط
فراس شواط

أكد الإعلامي أمير هشام، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منح التونسي فراس شواط لاعب الإسماعيلي، بطاقه دولية مؤقتة للمشاركة مع الفريق.

فراس شوط يدعم الدراويش بعد قرار الفيفا 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "بطاقة اللاعب الدولية المؤقتة وصلت إلى الدراويش، بعد طلب النادي في ظل عدم مشاركته من بداية الموسم".

وأضاف أمير هشام: "اللاعب غاب عن المباريات منذ التعاقد معه في الصيف الماضي، بسبب شكوى من الصفاقسي التونسي فريقه السابق، الذي طالب بتسديد اللاعب الشرط الجزائي بعد فسخ التعاقد من طرفه".

جاريدو يعقد جلسة مع صالح جمعة 


وعقد خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي، جلسة خاصة مع صالح جمعة من أجل منحه بعض التعليمات وتحفيزه على تقديم المزيد مع فريق الدراويش في الفترة القادمة، والتأكيد على أن الفريق يحتاج إلى جهوده في الفترة المقبلة .

وشهدت المباراة قيام ”جمعة” بتمريرة حاسمة لزميله باسم مرسي نتج عنها هدف التعادل لفريقهما، مما أدي زيادة عدد صناعته للأهداف إلى 20 هدفًا بجانب إحراز 10 أهداف خلال تلك المسابقة، وذلك مع أندية إنبي والأهلي وسيراميكا كليوباترا قبل الانضمام إلى الإسماعيلي.

جاريدو يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي.. والإدارة ترشح العميد لخلافته

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بات قريب من الرحيل عن تدريب الفريق، بسبب تراجع أداء الدراويش في الفترة الماضية.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "إدارة الإسماعيلي غير راضية عن نتائج الفريق منذ بداية الدوري"، وأضاف: "الإدارة في الدراويش تنتظر نتيجة مباراة الفريق ضد فاركو في المباراة المقبلة، وفي حال أي إخفاق جديد سيتم توجيه الشكر للمدرب الإسباني، وسيكون حسام حسن أبرز المرشحين لتولى الخلاقة، ولكن الأزمة المالية قد تُصعب التعاقد معه".

تابع موقع تحيا مصر علي