عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار جمهورى بعزل المستشار محمود مصطفى نائب رئيس مجلس الدولة من وظيفته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر، اليوم الخميس، قرار للرئيس عبد الفتاح السيسي، يحمل رقم، 581 لسنة 2022، بعزل المستشار محمود مصطفي سيد عبد الرحمن، نائب رئيس مجلس الدولة من وظيفته.

تحيا مصر 

وعلى صعيد أخر.. وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والتقدير إلى جموع الشعب المصري العظيم الذي يثبت كل يوم عبقرته الوطنية، ويفرض إرادته في الحفاظ على وطنه ومقدراته، ويسعى دوما إلى تحقيق السلام والتنمية، ويظل المواطن هو بطل قصتنا، وهو وحده بناء هذه الأمة وكنزها الباقي لا فناء أو نهاية إن شاء الله.

المدن الجديدة تعيد رسم خارطة مصر

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، "نشهد اليوم معا مشهدا جديدا من مشاهد الإنجاز التي تتحقق بسواعد المصريين وجهودهم الحريصة المخلصة، والتي تعيد رسم خارطة مصر، كي تتسع لأحلام المصريين وتليق بتضحيات أبنائها، ونحتفل معا بمدينة جديدة تزين دلتا مصر الطيبة الأصيلة، وقد راعينا فيها كل متطلبات التحديث والتطوير المتطلبة للمستقبل، كما تم تنفيذها طبقا لتخطيط علمي دقيق ومدروس ومعدلات تنفيذ غير مسبوقة".

المدن الجديدة لا تمثل رفاهية

وأشار الرئيس السيسي إلى أن افتتاح مدينة المنصورة الجديدة جزء من خطة شاملة نفذتها الدولة نفذتها الدولة على مدار السنوات الماضية لبناء 30 مدينة من مدن الجيل الرابع على مستوى الجمهورية في الدلتا والصعيد والقناة، مشيرًا إلى أن بناء المدن الجديدة لا يمثل رفاهية وإنما ضرورة قصوى في ضوء الزيادة السكانية  والحاجة الملحة لاحتواء تلك الزيادة ومعالجة الآثار السلبية بعدم إتاحة تلك المجتمعات من ذي قبل، والتي يأتي في مقدمتها البناء على الآراضي الزراعية والبناء غير المخطط.

تابع موقع تحيا مصر علي