عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على كندا.. كارول سماحة تُهنئ المغرب: منتخب الأسود

كارول سماحة
كارول سماحة

حرصت المطربة كارول سماحة على تهنئة منتخب المغرب بعد صعوده للدور الـ 16 وتفوقه على كندا في مباراة قبل قليل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة كارول سماحة لمنتخب المغرب

كارول سماحة: المغرب منتخب الأسود

وكتبت كارول عبر تويتر: من أول مباراة عم تلعبوا من قلب قلبكن، كل هدف كان بطولة وفوز ونصر إلنا كلنا.

وتابعت: فرجيتوا العالم كلو إنو إنتو مش أي منتخب، إنتو منتخب الأسود.. كل التوفيق بالدور الـ ١٦.

كارول سماحة توجه رسالة لأنغام 

وكانت قد وجهت كارول سماحة رسالة للمطربة أنغام بعد الإعلان عن تعرضها لوعكة صحية وخضوعها لعملية جراحية، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وجاءت تغريدة كارول سماحة كالآتي: “سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت”.

أنغام تتعرض لوعكة صحية 

وخلال الأيام القليلة الماضية، أعلنت إدارة أعمال المطربة أنغام عن تأجيل حفلاتها القادمة، وذلك لسوء حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية الفترة الماضية.

ونُشر البيان عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، والذي كان محتواه الإعتذار عن تأجيل جميع الحفلات القادمة، مع رجاء الجمهور بالدعاء للفنانة حتى تخرج من محنتها.

وقال البيان: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها بالمستشفى ونتقدم للجمهور بالإعتذار عن تأجيل حفلاتها القادمة.

كارول سماحة في برنامج أنغام الجديد

وفي وقت سابق، تحدثت المطربة كارول سماحة عن بدايتها مسيرة الغناء، لتكشف لأول مرة أنها دخلت مجال الغناء وهي في سن الـ 30 عام، حيث قالت كارول سماحة خلال حلولها ضيفة عبر برنامج أنغام ، الذي يحمل نفس اسمها ويذاع على قناة dmc: من 20 لـ 30 سنة كنت مكرسة حياتي للمسرح، وكان أول البوم ليا كان عمري 30 سنة، ومدير أعمالي اللي شجعني إني اطلع من المسرح لـ أكون نجمة غناء، فكنت عاقلة إني أختار أغنياتي بنفسي، ومش بتأثر برأي حد، ومكنتش بغني أي أغنية إلا أما أكون مقتنعة بيها.

تابع موقع تحيا مصر علي