عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول شاروخان لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شاروخان -  مهرجان
شاروخان - مهرجان البحر الأحمر

وصل الفنان الهندي شاروخان إلى حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والتي تستمر فعالياته حتى يوم 10 ديسمبر الجاري وتشهد عرض 131 فيلمًا من 61 دولة بلغات متعددة.

تحيا مصر يرصد لكم وصول شاروخان لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شاروخان في مهرجان البحر الأحمر

وحرص شاروخان على المشاركة في حفل الافتتاح، وسط عدد كبير من نجوم الفن في مصر وجميع البلاد العربية والغربية.

وتألق شاروخان ببدلة كلاسيك باللون الأسود، مع إكسسورات مكملة لها، مما لفت الأنظار حوله بمجرد نزوله من سيارته.

يسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

وقد تألقت الفنانة يسرا في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وظهرت بإطلالة مختلفة حيث ارتدت فستانًا ذهبي واعتمدت تسريحة شعر جديدة حيث ظهرت يسرا بشعر طويل من اللون الاصفر يشبه الأميرات.

كمان حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور فعاليات المهرجان ومن بينهم الفنانة نيللي كريم والفنان شيكو.

وكان قد أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تكريم النجمة المصرية  يسرا، بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية، وذلك في حفل افتتاح دورته الثانية.

حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ويقام اليوم الخميس حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والتي تستمر فعالياته حتى يوم 10 ديسمبر الجاري، وتشهد فعاليات المهرجان عرض 131 فيلمًا من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.
كما يضمّ أفلاماً لا تزيد عن 60 دقيقة، لمواهب من جميع أنحاء آسيا وأفريقيا بما فيها العالم العربي، سواء كانت روائية أو وثائقية.

المهرجان يقدم باقة متنوعة من أحدث وأهم الإنتاجات العربية والعالمية ولاسيما السعودية، ويضم 11 برنامجًا، يشمل نخبة من أفضل الأفلام السينمائية والتلفزيونية والتفاعلية، العربية والعالمية، للمشاهدين السعوديين، والعالم أجمع، على حد سواء.

كما يشهد المهرجان تكريم عدد من الفنانين وصناع السينما في العالم، ولعل أبرزهم هو تكريم نجم بوليوود الممثل والمنتج الهندي الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، وذلك خلال حفل الافتتاح.

فضلا عن حصول المخرجة والممثلة وكاتبة السيناريو اللبنانية الشهيرة نادين لبكي، والممثل الهندي الحائز على العديد من الجوائز، رانبير كابور، على جائزتي مجلة فارايتي الدولية خلال فاعليات المهرجان.

بينما يحصل رانبير كابور على جائزة مجلة فارايتي الدولية لأفضل ممثل باعتباره أحد أكبر المواهب السينمائية في الهند.

تابع موقع تحيا مصر علي