عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تستحقوه يا أبطال.. نجوم الفن يهنئون منتخب المغرب بعد فوزه على كندا في كأس العالم

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرص عدد كبير من نجوم الفن على توجيه التهنئة لمنتخب المغرب، وذلك بعد فوزه على منتخب كندا بنتيحة هدفين لهدف، وتأهله لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة النجوم لمنتخب تونس

وقام عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة منتخب تونس وذلك من خلال ستوري لهم عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا من خلالها عن سعادتهم البالغة بتأهل المنتخب.

لقاء الخميسي

قامت الفنانة لقاء الخميسي بتهنئة منتخب المغرب بعد فوزه على منتخب كندا، ونشرت لقاء صورة على ستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: مبروك المغرب.

كارمن سليمان

كما حرصت الفنانة كارمن سليمان على تهنئة منتخب المغرب ونشرت صورة للمنتخب المغربي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: الف مبروك يا غاليين فرحتونا وفرحتوا الوطن العربي كله.

مروان موسى 

وقام مطرب الراب مروان موسى بتهنئة منتخب تونس ونشر صورة لمنتخب تونس في ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

مروان موسى على انستجرام 

إيمان العاصي 

كما حرصت الفنانة إيمان العاصي على تهنئة منتخب تونس ونشرت ستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: برافو المغرب برافو وليد الركاكي فرحة كبيرة.

إيمان العاصي على انستجرام 

رانيا يوسف 

كما حرصت الفنانة رانيا يوسف على تهنئة منتخب المغرب بعد فوزه على منتخب كندا ونشرت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة لمنتخب المغرب وكتبت : الف مبروك لمنتخب المغرب الشقيق والفوز الأسطوري تستحقوه يا أبطال.

رانيا يوسف على انستجرام 

إطلالة رانيا يوسف 


ومن جانب آخر كانت الفنانة رانيا يوسف قد شاركت جمهورها مجموعة صور جديدة لها من حفل شاهد الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، وظهرت رانيا يوسف في إطلالتها التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بـ فستان قصير باللون الذهبي في أبيض صك، على طريقة الأوف شولدر، وظهر من خلاله أجزاء من جسدها، وارتدت عليه حذاء باللون الفوشيا وحقيبة بنفس اللون، أما من الناحية الجمالية فتعمدت وضع مكياج هاديء يتناسب مع إطلالتها الأنيقة الجريئة التي حازت على إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي