عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابرين: من أحسن الحاجات في مهنتنا أنك مش بتحتاجي تروحي لدكتور نفسي.. ومش عايزة أعمل سيرة ذاتية بعد "أم كلثوم"

صابرين
صابرين

أكدت الفنانة صابرين على أنه من أفضل وأمتع الأمور في مهنة التمثيل هي عدم الحاجة إلى الذهاب لطبيب نفسي، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الفنانة صابرين في برنامج “أسرار النجوم”

حيث قالت صابرين: “من أحسن وأمتع الحاجات في مهنتنا أنك مش بتحتاجي تروحي لطبيب نفسي، وأنا بتكلم عن نفسي شخصيا، بسبب تقمصي للعديد من الشخصيات”.

صابرين وتقديم السيرة الذاتية

كما كشفت صابرين أنها لا تريد تقديم سيرة ذاتية مرة أخرى في عمل فني بعدما قدمت مسلسل “أم كلثوم”، حيث قالت: “مش عايزة أقدم سيرة ذاتية مرة تانية بعد أم كلثوم".

وتابعت: "وكان يهمني في المسلسل إظهار ازاي أنها حافظت على مكانتها، وأنها فضلت محافظة على ثقتها في نفسها حتى آخر يوم في حياتها واتعلمت كتير من تقديمي شخصية أم كلثوم”.

صابرين ومحمود مرسي

وعن النجم محمود مرسي قالت صابرين: “الفنان محمود مرسي مدرسة عظيمة وعلمني ازاي أكون واثقة في نفسي وما أشوفش نفسي على الكاميرا خلال التصوير وحذرني من اللقطة دي بالذات عشان ما أنقدش نفسي”.

وتابعت: “وحتى هو قال لي أعمالك هتتكلم عن نفسها، وهو مكنش بيعمل حوارات إعلامية أو صحفية، وهو كان عاشقا للإذاعة، وكان دمه خفيف جدا ومكنش زي شخصية عتريس في فيلم (شيء من الخوف)”.

أخر أعمال صابرين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة صابرين في السينما فيلم “هاشتاج جوزني” الذي تم طرحه في السينمات منذ عدة أسابيع، وتدور قصة المسلسل حول، فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

ويعد فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا محتلفا في السينمات السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي