عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطبق لأول مرة.. البنك الزراعي يزف مفاجأة سارة لعملائه بشأن القروض.. فيديو

البنك الزراعي
البنك الزراعي

زف خالد بدر الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي والتخطيط بالبنك الزراعي، عن مفاجأة سارة لعملائه، معلنا عن إطلاق تطبيقات إلكترونية لمنح القروض.

تحيا مصر

وأوضح بدر الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي والتخطيط بالبنك الزراعي، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "خط أحمر" المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الخميس، مع الإعلامي محمد موسى، مصرفه يستعد لإطلاق تطبيقات خاصة بالحصول على القروض من خلال المنصات الإلكترونية.

البنك الزراعي: إطلاق تطبيقات إلكترونية لمنح القروض

ونوه الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي والتخطيط بالبنك الزراعي،  بأن مصرفه حريص على المشاركة في المعارض الخاصة بالتحول الرقمي والتطبيقات الإلكترونية، لافتا إلى أن جهود التحول الرقمي تستهدف تحقيق التنمية المستدامة والشمول المالي.

وأضاف رئيس الاتصال بالبنك الزراعي المصري،:"نستخدم جميع الطرق والأساليب لتوفيرها للعملاء بشكل سريع وفعال، وهدفنا الرئيسي وصول الخدمات المالية لكل إنسان على أرض مصر".

وفي سياق أخر أفصح  خالد بدر الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي والتخطيط بالبنك الزراعي، عن تفاصيل توقيع اتفاقية مساهمين بين الشركة المصرية القابضة ‏للصوامع والتخزين والشركة العامة للصوامع والتخزين والبنك ‏الزراعي المصري، لإنشاء شركة تحت اسم "أرض مصر للصوامع ‏والتخزين".

 إنشاء شركة تحت اسم "أرض مصر للصوامع ‏والتخزين"

وأكد بدر، أن الاتفاقية تهدف إلى تعظيم الاستفادة من الأصول، مما يعود بالنفع على الدولة وجميع الأطراف، معقبا: هذه الصوامع جميعها مخصصة لاستقبال المحاصيل الزراعية".

وأكمل الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصال المؤسسي والتخطيط بالبنك الزراعي، :"أننا نستهدف زيادة المحاصيل الاستراتيجية التي يتم استقبالها في الصوامع المختلفة، مختتما:"سنجني ثمار هذه الاتفاقية خلال السنوات القادمة".

وفي وقت سابق، وقع الدكتور على المصيلحى وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، اتفاقية مساهمين بين الشركة المصرية القابضة ‏للصوامع والتخزين والشركة العامة للصوامع والتخزين والبنك ‏الزراعى المصرى، لإنشاء شركة تحت اسم أرض مصر للصوامع ‏والتخزين.

ومن جهته أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى ‏المصرى، أن إدارة البنك الزراعى المصرى تعمل على استمرار التعاون والتنسيق بين البنك والوزارة فى تحقيق الشراكات الناجحة، وأن البنك لديه من الأصول والتى سيتم ادارتها واستغلالها بالشكل الأمثل والذى سيعود بالنفع على كافة الاطراف المعنية ولا سيما فى الانشطة التخزينية واللوجستية.

تابع موقع تحيا مصر علي