عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"التنسيقية" تشارك في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم، في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، والذي صاحبه أيضا افتتاح جامعة المنصورة الجديدة وتكريم عدد من النماذج المشرفة من أبناء المحافظة في نادي شربين الرياضي وقرية الحصص بمركز شربين، كواحدة من نماذج قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالمحافظة.

تحيا مصر 

"التنسيقية" تشارك في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

ويأتي افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، كما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته، كجزء من خطة شاملة لبناء 30 مدينة من مدن الجيل الرابع، مؤكدا أن هذا لا يعد رفاهية وأنما ضرورة مهمة على طريق تحقيق التنمية.


 

وتؤكد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الخطوات التي اتخذتها الدولة خلال السنوات الماضية، كانت ضرورة ملحة لتحقيق أهداف التنمية والتطوير، وجذب وتشجيع الاستثمار، وأن المشروعات القومية المشابهة هي أداة جذابة لخلق فرص عمل للشباب وتنفيذ بنية تحتية قوية تغطي جميع محافظات مصر.

وشارك من وفد التنسيقية؛ كلا من عمرو يونس، عضو مجلس النواب وأمين سر تكتل نواب التنسيقية، ومحمود القطوعمرو درويش وطارق الخولي ومرثا محروس، ومحمود تركي، أعضاء مجلسي النواب الشيوخ عن التنسيقية، وعمرو عبد الباقي وحسن هجرس ومحمود ألماظ وشادي الكردي ومحمود أبو خضرة ومحمد عبد الراضي والحسن العزاوي، أعضاء التنسيقية.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس مدينة المنصورة الجديدة، والتي تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا، حيث يبلغ إجمالي مساحة مدينة المنصورة الجديدة درة الدلتا 7200 فدان، وتستوعب حوالي 700 ألف نسمة، وتضم مشروعات سكنية تتناسب مع جميع فئات المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي