عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غانا تصارع الأوروجواي لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 بالمونديال

تحيا مصر

يواجه المنتخب الغاني، نظيره الأوروجوياني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة غانا والأوروجواي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة ، في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة الموافق 2 من ديسمبر الجاري، ويحتضن هذا اللقاء المرتقب، استاد لجنوب.

وتُذاع المباراة، عبر فضائية “ بي إن سبورتس القطرية”، وقناة الكأس" المشفرة والمفتوحة أيضًا، باعتبارهما القناتين الناقلتين لأحداث المونديال، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

صراع كبير بين الأوروجواي وغانا

ويدخل المنتخبان، مواجهة اليوم بغرض الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يضمنا التأهل رفقة البرتغال، إلى دور الـ 16 من البطولة.

فالمنتخب الغاني، يملك 3 نقاط، حققهم من خلال الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام منتخب كوريا الجنوبية، لكنه كان قد تلقى خسارة في الجولة الأولى أمام منتخب البرتغال، لذا يتطلع للانتصار في معركته اليوم أمام السيليستي، لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 كثانٍ عن تلك المجموعة.

المننتخب الأوروجوي، لديه طموح الفوز والتأهل هو الآخر، فعلى الرغم من أنه لا يملك سوى نقطة وحيدة حققها من خلال التعادل أمام منتخب كوريا الجنوبية، في لقاء الجولة الأولى، إلا أن آنه يأمل في أن يحالفه الح ويتأهل رفقة المنتخب البرتغالي لدور الـ 16، لذا متوقع أن تكون المباراة حماسية وقوية بين المنتخبين.

تشكيل غانا المتوقع أمام الأوروجواي

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل البلاك ستارز من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: لورنس ألتى زيجى

خط الدفاع : جيدون مينساه ، محمد ساليسو ، طارق لامبتى ، دانييل أمارتى

خط الوسط : سليس عبد الصمد ، توماس بارتى ، جوردان أيو

خط الهجوم : أندريه أيو ، محمد قدوس ، إينياكى ويليامز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي