عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الخروج من المونديال.. معلول من بين رباعي تونسي قرر الاعتزال الدولي

علي معلول
علي معلول

أشارت تقارير تونسية، اليوم الجمعة، إلى أن علي معلول لاعب النادي الأهلي ومنتخب تونس، يفكر في الاعتزال الدولي، وذلك بعد خروج نسور قرطاج من مونديال قطر الحالي.

معلول يفكر في الاعتزال الدولي

وأكدت إذاعة “ ديوان إف إم التونسية”، أن معلول، من بين رباعي تونسي، ساقهم تفكيرهم للاعتزال الدولي مع منتخب بلادهم، بالرغم من الأداء المميز الذي قدمه المنتخب في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم.

كما أشارت الإذاعة، إلى أن معلول ليس وحده، الذي يفكر في قرار الاعتزال الدولي، ففرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري، ويوسف المساكني ، ووهبي الخزري، يفكرون يضًا في نفس القرار.

خروج تونس من المونديال

وكان قد ودع المنتخب التونسي، منافسات بطولة كأس العالم من دور المجموعات، وذلك بعدم احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف كلاً من فرنسا صاحبة المركز الأول برصيد 6 نقاط، وأستراليا صاحبة المركز الثاني بنفس الرصيد.

وعلى الرغم من أن نسور قرطاج، حققوا الفوز في لقائهم الأخير أمام منتخب فرنسا صاحب النسخة الأخيرة من مونديال قطر، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتأهلهم رفقة الكبار إلى دور الـ 16 من البطولة.

ولم يشارك علي معلول، سوى في مباراة وحيدة أمام منتخب فرنسا، وقدم أداءًا استحق عليه الثناء والإشادة من جانب جميع الجماهير العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي