عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع عروسين أختناقا داخل منزلهما بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية دلجا، التابعة لمركز ديرمواس بالمنيا، حادث ماساوى حيث لقي عروسين مصرعهما أختناقا نتيجة تسريب الغاز الطبيعي. بعد أسبوع من عقد القران .

تحيا مصر

حيث سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى القرية التابعة لمركز ديرمواس بعد سماع وفاة العروسين الذان لم يكملان أسبوعا واحدا، بسبب تسريب الغاز الطبيعى .

مصرع عروسين أختناقا داخل منزلهما بالمنيا

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود إشارة من مأمور مركز شرطة ديرمواس، تتضمن وصول "جمال-ح" 27 عام عامل، وزوجته "زينب-ع" 25 عام ربة منزل، إلي المستشفي المركزي في حالة سيئة.

وأثناء محاولة إسعافهما، لفظ العروسان أنفاسهم الأخيرة، بعد حدوث اختناقا بغاز ثاني أكسيد الكربون، الناتج عن تسرب الغاز الطبيعي داخل منزلهما، في قرية دلجا، التابعة لمركز ديرمواس بالمنيا.

وأكدت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن المتوفيان حديثا الزواج، إذ تم عقد قرانهما قبل نحو أسبوع، وقد لقيا مصرعهما بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون، من الغاز الطبيعي الذي تسرب داخل منزلهما في قرية دلجا التي تقع غرب مركز ديرمواس.

نقل الجثتين لمشرحة المستشفي

تم تحرير المحضر اللازم، ونقل الجثتين لمشرحة المستشفي العام، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وقررت ندب مفتش صحة مركز ديرمواس لتوقيع الكشف الطبي علي الجثتين وتحديد أسباب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي