عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المعركة لم تنتهي بعد.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول لـ البرتغال والشمشون الكوري

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول لـ مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال، بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

تقاصيل أهداف مباراة كوريا الجنوبية والبرتغال

استفتح المنتخب البرتغالي، التسجيل في مرمى الشمشون الكوري، في الدقيقة 5 من زمن الشوط، عن طريق ريكاردو هورتا، بعد استقباله عرضية تقنة من جانب أحد لاعبي المنتخب البرتغالي، ليضعها في السباك معلنًا عن تفوق منتخب برازيل أوروبا في الدقائق الأولى من المباراة.

جاء رد المنتخب الكوري، في الدقيقة 27 من نفس الشوط، عن طريق كيم يونج، لينتهي الشوط الذي شهد على تبادل الكرات الخطيرة بين المنتخبين، بنتيجة التعادل الإيجابي.

تشكيل البرتغال أمام كوريا الجنوبية

في حراسة المرمى: دييجو كوستا.

في خط الدفاع: دالوت بيبي، أنطونيو سليفا، جوا كانسيلو.

في الوسط: ماتيوس نونيز، روين نيفيز، جوار ماريو.

في الهجوم: ريكاردو هورتا، كريستيانو رونالدو.

ويملك المنتخب البرتغالي، 6 نقاط تأهل بهم إلى الدور المقبل من البطولة، لكنه يأمل في الفوز حتى يتأهل كمتصدر عن المجموعة الثامنة.

أما المنتخب الكوري، فلديه حظوظ في التأهل بشرط أن يحقق الفوز في لقاء اليوم، وتنتهي مواجهة منتخب غانا والأوروجواي بنتيجة سلبية، لذا متوقع أن تكون المباراة حماسية بينهما.

مباراة غانا والأوروجواي

وفي نفس المجموعة، يدخل المنتخب الغاني، مواجهة قوية أمام منتخب الأوروجواي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات ببطولة كس العالم فيفا قطر 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة الموافق 2 من ديسمبر المقبل، على استاد الجنوب.

ويسعى البلاك ستارز، للفوز لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من المونديال، حيث يملك المنتخب الغاني 3 نقاط جمعهم من خلال الفوز، على حساب منتخب كوريا الجنوبية في لقاء الجولة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي