عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة العلميين بالدقهلية تنظم رحلات مجانية للمنصورة الجديدة احتفالا بزيارة الرئيس

 الدكتور أحمد سمير
الدكتور أحمد سمير عبيه

أعلنت نقابة العلميين بالدقهلية، برئاسه الدكتور أحمد سمير عبيه، عن تنظيم رحلات مجانية لاعضاؤها لمدينه المنصورة الجديدة. 

تحيا مصر

نقابه العلميين بالدقهليه تنظم رحلات مجانيه للمنصوره الجديده احتفالا بزياره الرئيس

وأكد عبيه، أن الرحلات احتفالا بزياره الرئيس وافتتاحه المدينه الجديده و تاتي في اطار سعي النقابه للتعريف بانجازات الجمهوريه الجديده علي ارض الواقع.

افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

وكان قد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس  الخميس، مدينة المنصور الجديدة،  والتى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي علي جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة علي ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، "أهلنا الكرام من محافظة الدقهلية أستهل حديثي إليكم اليوم بتوجيه التحية والتقدير إلى جموع الشعب المصري العظيم الـذي يُثبـت كـل يوم عبقريتـه الوطنيـة، ويؤكـد على قـدراتـه الجبـارة، ويفرض إرادته في الحفاظ على وطنه ومقدراته، ويسـعى دومًا للبناء وتحقيق السـلام والتنمية.. ويظل المواطن المصري هو بطل قصتنا القومية على مدار تاريخ أمتنا الوطني، هو وحدة بناء هذه الأمة وكنزها الباقي بلا فناء أو نهاية.. وبعزيمتـه وإرادتـه، حقق الوطن البقـاء.. وبعقلـه وساعـده، تتحقق على أرض مصر الطيبة معجزة البناء".

واوضح السيسي،  "هذه مشهدًا جديدًا من مشاهد الإنجاز التي تتحقق بسواعد المصـريين، وبجهودهم الحثيثة المخلصـة، والتي تُعيد رسـم خارطة مصـر كي تتسـع لأحلام المصريين، وتليق بتضحيات أبنائها من أجلها..ونحتفل معُا بمدينة جديدة تُزين دلتا مصر الطيبة الأصيلة.. وقد رُوعي فيها كـل متطلبـات التحـديـث والتطوير اللازمة للمستقبل، كمـا تم تنفيـذهـا طبقـًا لتخطيط علمي دقيق ومدروس ومعدلات تنفيذ غير مسبوقة، وبشكل كامل لبناء مجتمع متكامل"

تابع موقع تحيا مصر علي