عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ركلة جزاء مهدرة وثنائية أراسكايتا».. أوروجواي تتفوق على غانا في الشوط الأول بالمونديال

منتخب الأوروجواي
منتخب الأوروجواي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأوروجواي وغانا، بتفوق المنتخب السماوي بهدفين نظيفين في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 بقطر.

تفاصيل أهداف المباراة 

أهدر أندريه أيو لاعب المنتخب الغاني ركلة الجزاء لصالح غانا في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد تسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس سيرخيو روشيت ببراعة وأنقذ مرماه.

أراسكايتا يعاقب المنتخب الغاني 

افتتح دي أراسكايتا أهداف المباراة لصالح أوروجواي في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن لويس سواريز من ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس لورانس أتي زيجي بصعوبة شديدة قبل أن ترتد وتجد متابعة من جيورجيان دي أراسايتا بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأحرز دي أراسكايتا الهدف الثاني للأوروجواي في شباك غانا بالدقيقة 32 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي أوروجواي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لويس سواريز بتمريرة بينية رائعة تجاه زميله جيورجيان دي أراسايتا المتمركز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

آمال غانا تصطدم بالأوروجواي 

ويسعى البلاك ستارز، للفوز لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من المونديال، حيث يملك المنتخب الغاني 3 نقاط جمعهم من خلال الفوز، على حساب منتخب كوريا الجنوبية في لقاء الجولة الماضية.

ويملك المنتخب الغاني، فرص كبيرة للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، جميعها تتوقف على تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام منتخب الأوروجواي.

تابع موقع تحيا مصر علي