عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الصحة يوجه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بعد الاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا

واقعة الاعتداء
واقعة الاعتداء

تابع الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واقعة التعدي على أعضاء هيئة التمريض، مساء  أمس الخميس، في مستشفى قويسنا المركزي، بمحافظة المنوفية.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرير محضر شرطة باسم المستشفى،  لضمان الحفاظ على حقوق أعضاء هيئة التمريض، وحق الدولة فيما لحق بالمستشفى من تلفيات.

وأضاف «عبدالغفار» أنه فور حدوث الواقعة، أصدر الوزير تعليماته لوكيل الوزارة في محافظة المنوفية، بالتوجه إلى المستشفى، وإعداد تقرير تفصيلي عن الواقعة، وأسبابها وملابساتها، وما لحق بأعضاء هيئة التمريض من إصابات، وحصر تلفيات المستشفى.

الاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا

وكان عدد من رواد السوشيال ميديا وموقع الفيس بوك، قد تداولوا فيديو آخر يظهر حقيقة تعدي أهل مريضة علي الطاقم الطبي والتمريض داخل مستشفي قويسنا العام.

حيث ظهر الفيديو وهو عبارة عن بث مباشر أجرته شقيقة زوج المريضة يظهر فيه سيدة تجلس علي كرسي متحرك حيث أكدت السيدة في الفيديو أن زوجة شقيقها تتعرض للإجهاض حيث إنها حامل في الشهر الثالث وتعاني من نزيف ويرفض الممرضون والأطباء إسعافها بحجة عدم وجود طاقم طبي.

وأضافت شقيقة زوج المريضة في البث المباشر عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك " مرات اخويا بتموت وما حدش عاوز يلحقها والممرضات واقفين يبصوا علينا ويشتمونا احنا عاوزين وزارة الصحة".

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو يوضح فيه تعدي أحد الأهالي علي الممرضات بالضرب وكذلك خطف أحد هواتفهم أثناء التصوير مما أدي إلي سقوط إحدى الممرضات علي الأرض وتعدوا عليها بالضرب عدة مرات.

تابع موقع تحيا مصر علي