عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملات تموينية مكثفة بجميع مراكز البحيرة لضبط الأسواق وردع المخالفين

حملات تموينية
حملات تموينية

في إطار الجهود المبذولة لمحافظة البحيرة لتكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

تحيا مصر 

حملات تموينية مكثفة بجميع مراكز البحيرة لضبط الأسواق وردع المخالفين 

تنفيذ حملة تموينية بكفر الدوار

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس مجدي الخضر بالإشتراك مع مباحث التموين وتحت إشراف مفتاح عبد اللطيف، مدير عام التجارة الداخلية، بتنفيذ حملة تموينية بكفر الدوار أسفرت عن ضبط ٣٥٥٠ كيلو سماد زراعي منتهي الصلاحية، وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس مجدي الخضر بالإشتراك مع مباحث التموين وتحت إشراف سمير البلكيمي، مدير الرقابة التموينية بحملة تموينية ناحية بندر دمنهور أسفرت عن ضبط أحد التجار التموينين لعدم الإعلان عن أسعار السلع التموينية وعدم الإعلان عن إستبدال فارق نقاط الخبز.

محافظة البحيرة

وفي سياق أخر توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، لطيف نهاراً، مائل للبرودة ليلاً، على كافة الأنحاء، وأنه شهدت، شبورة مائية، وطقس غائم جزئياً، وفرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث ٣٠ ٪ تقريباً على السواحل الشمالية، وإرتفاع الموج فيه ( ١ : ١.٥ ) متر، على أن يكون إتجاه الرياح شمالية شرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي