عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي مُتهم بالتواطؤ ضد السعودية والمكسيك.. قناة أرجنتينية تكشف حقيقة ما حدث في لقاء راقصي التانجو وبولندا

ميسي
ميسي

أثارت قناة أرجنتينية، الشكوك حول  وجود شُبهة تواطؤ، خلال مواجهة منتخب بلادهم أمام منتخب بولندا، في المباراة التي جمعت بينهما في ختام منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وأسفرت عن فوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة هدفين نظيفين، وتأهل رفاق ميسي، وبولندا لدور الـ 16 من البطولة.

الأرجنتين تتأهل لدور الـ 16

وضرب المنتخب الأرجنتيني، موعدًا أمام نظيره الأسترالي، في لقاء دور الـ 16، والذي ينطلق في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 3 من ديسمبر الجاري.

وتأهل المنتخب الأسترالي لدور الـ 16، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، في حين جاء تأهل راقصو التانجو، لهذا الدور، بعدما احتل صدارة المجموعة الثالثة.

حقيقة تواطؤ ميسي والأرجنتين ضد المكسيك والسعودية

ونشرت قناة “تي واي سي الأرجنتينية”، تقريراً عبر موقعها الإلكتروني، قالت فيه: “ بعد تأخر المنتخب البولندي بهدفين أمام المنتخب الأرجنتيني، بدأ التوتر يتصاعد بين البولنديين خوفًا من سيناريو يُخالف توقعاتهم خلال مواجهة السعودية والمكسيك، حينها اتجه ميسي لدكة بدلاء رفاقه، ووجه رسالة وسريًعا لحق به مدربه ليونيل سكالوني، الذي قام بالرد عليه”.

فضيحة حوار ميسيى والمدرب سكالوني

وأضافت القناة: “ بحسب ما قُرئ على شفاه ميسي، فهو كان مهتماً بالسؤال عن نتيجة مباراة السعودية والمكسيك، والتي حينها كنت المباراة شاهد على تفوق الأخير بنتيجة هدفين نظيفين”.

 

وقالت القناة أن ميسي قام بسؤال مدربه، عن وضعية المنتخب البولندي في تلك الحالة، فرد عليه المدرب قائلاً: “ إذا سجلنا هدفًا، فسيعني ذلك خروجهم، إنهم لا يريدون المزيد، لا يريدون المزيد”.

وفي الأخير هدأت مخاوف المنتخب البولندي، بعدما سجل سالم الدوسري، هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتأهل بذلك رفاق ليفاندوفسكي ورفاق ميسي إلى دور الـ 16 من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي