عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس فرنسا: التركيز مفتاح الفوز على بولندا.. و ليفاندوفسكي من أفضل المهاجمين في العالم

هوجو لوريس
هوجو لوريس

تحدث هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا، عن لقائهم المنتظر أمام منتخب بولندا، والذي يجمع بينهما في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة بولندا أمام فرنسا

ومن المقرر أن يتواجه المنتخب الفرنسي، أمام المنتخب البولندي، في تمام الخامسة مساء غد الأحد الموافق 4 من ديسمبر الجاري، على استاد الثمامة.

وتأهل المنتخب الفرنسي، لدور الـ 16 بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة، برصيد 6 نفاط من الفوز في لقائين، وخسارة في لقاء وحيد، في حين تأهل المنتخب البولندي لهذا الدور، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوز في لقاء وحيد، وتعادل في مثله، وخسر في لقاء آخر.

تصريحات هوجو لوريس

وقال لورسي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: “ كل التفاصيل ستكون حاسمة وستنصع الفارق، ولكن التركيز سيكون مفتاحنا للفوز في لقاء الغد، وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل الانتصار والعبور للدور القادم”.

وتابع: “ أنا أعتبر ليفاندوفسكي، واحد من أفضل المهاجمين في العالم، والجانب الذهني إذا حضر سكون فارق معنا في الفوز والتأهل”.

المنتخبات التي خرجت من دور المجموعات

وخرجت الكثير من المنتخبات من كأس العالم، وذلك بعد فشل في تحقيق أيًا من المركزين الأول والثاني، اللذان يضمنان لهم التأهل لدور الـ 16 من المونديال.

ويسلط تحيا مصر، الضوء على المنتخبات التي خرجت من كأس العالم، خلال السطور التالية:

1_ قطر

2_ الإكوادور

3_ إيران.

4_ ويلز

5_ السعودية.

6_ المكسيك.

7_ تونس.

8_ الدنمارك.

9_ ألمانيا.

10_ كوستاريكا.

11_ بلجيكا.

12_ كندا.

13_ غانا.

14_ الأوروجواي

15_ الكاميرون.

16_  صربيا.

تابع موقع تحيا مصر علي