عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية ترعى فريقا نسائيًا لكرة القدم بالبدرشين

جانب من الفاعلية
جانب من الفاعلية

أعلن النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن رعايته لفريق كرة قدم نسائي بدائرته البدرشين بمحافظة الجيزة، وذلك فى إطار اهتمام التنسيقية الدائم بالرياضة وحرصها لخلق جيل رياضى إيمانًا منها بأهمية ممارسة الرياضة .

تحيا مصر

التنسيقية ترعى فريقا نسائيًا لكرة القدم بالبدرشين

وخاض الفريق الذي يضم ٢٠ لاعبة والذى كان قد حصل علي عدد من البطولات الرياضية علي مستوى الجيزة تحت قيادة الكابتن مني عادلي والكابتن محمد عدلي، مباراة ودية مع فريق حزب التجمع انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 .

وشارك في الفاعلية كل من النائبة مارسيل سمير، والنائبة نشوي الشريف أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وقام نواب التنسيقية بتوزيع شهادات تقدير للاعبات ومدربي الفريق النسائي وقدموا لهن الشكر على ما بذلوه من جهد ونجاح خلال الفترة الماضية وذلك وسط حضور أسر اللاعبات و على أنغام الأغاني الوطنية .

طلب إحاطة للنائب علاء عصام حول تصنيع أول سيارة كهربائية في مصر عام ٢٠٢٣

 

وكان قد تقدم النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بطلب إحاطة إلي المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس أحمد سمير وزير الصناعة، بشأن أعلنه رئيس الوزراء منذ سته أشهر عن الانتهاء من تصنيع أول سيارة كهربائية في مصر عام ٢٠٢٣ بالشراكة مع شركة صينيه، ورغم ذلك لم نعرف من الحكومة اي تطور جديد حول هذا الشان.

كما أكد عصام، في الطلب المقدم به، أنه قد تحدث بالجلسة العامة خلال دور الانعقاد الثالث حول هذا الموضوع ولم يصله أي رد من الحكومة.

وقد تساءل عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، هن هل الحكومة تدير عمليه إنتاج هذه السيارة بشكل سري؟، لافتا إلي أنه من حقه معرفة أخر المستجدات حول إنتاج هذه السيارة، حيث أن مصر في أشد الحاجة لإنتاج منتجات حديثة تحافظ علي المناخ ونستطيع أن نصدرها للاسواق الإفريقية والعربية والعالمية وذلك لتقليل فاتورة الاستيراد وزيادة الصادرات.

 وقال النائب علاء عصام، أنه يحيط دوله رئيس الوزراء ووزير الصناعة علما، أن المواطنين يعانون من عدم توفر السيارات بسبب مشكلات الحرب الروسية الاوكرانية، والجميع تواق لتجربة السيارات الصديقة للبيئة.

تابع موقع تحيا مصر علي