عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يجتمع مع أسامة نبيه لإقناعه بالتراجع عن الرحيل

مرتضى منصور وأمير
مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور

يجتمع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع أسامة نبيه المدرب العام للفريق من أجل تغيير قراره بالرحيل عن الجهاز الفني للفريق بعدما تلقي عرضًا من نادي غزل المحلة لقيادة الفريق خلفًا لرحيل بابافاسيليو. 

اجتماع بين مرتضى منصور وأسامة نبيه 

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع أسامة نبيه من أجل الاجتماع به داخل نادي الزمالك، من أجل تغيير قراره وإقناعه بالبقاء داخل الجهاز الفني للنادي، نظرًا لحاجة الفريق الأبيض لخدماته في الفترة القادمة. 

أسامة نبيه يقترب من تولي تدريب غزل المحلة 


وعلم «تحيا مصر» أن أسامة نبيه غاب عن مران نادي الزمالك اليوم، حيث اعتذر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الاستمرار مع الفارس الأبيض من أجل تولي تدريب زعيم الفلاحين. 

مرتضى منصور يعلن استمرار خالد الغندور في قناة الزمالك 


وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الفضائية: «تم الاتفاق على تجديد عقد خالد الغندور مع قناة الزمالك، حيث اتفقنا على ظهوره لمدة ثلاثة أيام وطارق يحيي لمدة يوم وخالد لطيف يوم وآخر لكريم أبو حسين واليوم الأخير سيكون من نصيب محمد صبري في الغالب، في تجربة جديدة».

مضيفًا أنه تم الاتفاق مع المسئولين حول هذه الأمر وسيتم تجديد العقد يوم السبت المقبل ولا توجد أي خلافات مع الغندور كما ردد البعض.
إيهاب جلال يتخلف عن المثول للتحقيق أمام المستشار القانوني للنادي المصري

 

في ضوء الأحداث التي شابت مباراة الزمالك والمصري والتي أقيمت أول من أمس الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب ، فقد تم اخطار الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول من قِبل ادارة النادي بالمثول للتحقيق  أمام المستشار القانوني للنادي، إلا أنه قد تخلف عن الحضور، وجاري اتخاذ اللازم قانونًا.

وكان إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري قد دخل في مشادة كلامية مع جماهير المصري بعد التعادل أمام الزمالك، حيث قام برفع حذاءه في وجه المتواجدين لمساندة الفريق البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي