عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيسير مطر باجتماع تحالف الأحزاب:ندعم الرئيس السيسى وندرك هموم المواطن «صور»

تحيا مصر

قال تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل ، إن التحالف الوطنى يؤكد دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشرطة، مع اهتمامه المباشر بمشاكل المواطن المصري وكيفية النهوض بالأوضاع الاقتصادية وبحث التحديات التي تواجه القطاع.

تحيا مصر 

جاء ذلك فى كلمته مع انطلاق فعاليات اجتماع  التحالف الوطني للأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا مساء اليوم السبت بمقر حزب إرادة جيل لمناقشة المحور الاقتصادي كأحد محاور الحوار الوطنى.

ولفت إلى أن الحوار الوطني يضم نخبة من الوطنيين لوضع رؤية لمواجهة المشكلات التي تواجه المواطن المصري، مشيرًا إلى أن التحالف يؤكد دعمه للنجاحات التي حققتها الدولة المصرية على مدار الفترة الماضية وآخرها قمة المناخ cop27.

تيسير مطر باجتماع تحالف الأحزاب:ندعم الرئيس السيسى وندرك هموم المواطن  «صور»

وأشار أمين عام التحالف إلى أن الجميع تفاجئ بعد النجاح الذي حققته الدولة المصرية خلال قمة المناخ، ببيان البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الإنسان في مصر، رغم الخطوات الجادة التي اتخذتها الدولة المصرية في الملف الحقوقي، مستنكرا شخصنة حقوق الإنسان واقتصارها على مسألة الإفراج عن بعض المحكوم عليهم في جرائم جنائية، في حين أن حقوق الإنسان تتمثل في ملفات عديدة منها التعليم والصحة وغيرها.

تحالف الأحزاب ودعم المواطن 

 فى السياق ذات أكد بأن الدولة المصرية أطلقت استراتيجية حقوق الإنسان ولجنة العفو الرئاسي التي بذلت جهود كبير للإفراج عن بعض المحبوسين احتياطيا.، وهذا خير دليل للرد على كل الأكاذيب التى يتحدث عنها البرلمان الأوروبى.

تيسير مطر  ودعم  هموم  المواطن

  أحزاب التحالف  تستعرض رؤيتها حول المحور الاقتصادي والجوانب التي رصدتها اللجنة الاقتصادية بالتحالف ويرأسها المستشار حسين أبوالعطا رئيس حزب المصريين، حي  أن الملف الاقتصادى هو المحور الأساسى بما يشمله من قطاعات الصناعة والزراعة، لأن الاقتصاد هو القاطرة التى تحرك كل شيء

 

تابع موقع تحيا مصر علي