عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على منافس هولندا بدور ربع النهائي من المونديال وموعد المباراة

تحيا مصر

أصبح المنتخب الهولندي، أول المتأهلين لدور الثمانية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وذلك يعدما نجح في الفوز على حساب منتخب أمريكا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة، المقاامة حاليًا في دولة قطر، ومستمرة حتى 18 من ديسمبر الجاري.

فوز هولندا أمام أمريكا

وحققت الطواحين الهولندية، على منتخب أمريكا الفوز بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، وتنتظر حاليًا الفائز من مباراة أستراليا والأرجنتين، لتضرب معه موعداً في دور ربع النهائي.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني، أمام نظيره الأسترالي، في التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 3 من ديسمبر الجاري، في إطار منافسات دور ثمن النهائي من البطولة.

موعد مبارا هولندا القادمة في دور ربع النهائي

ومن المقرر أن تُقام مباراة هولندا، والفائز من لقاء الأرجنتين وأستراليا، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، على استاد لوسيل.

تفاصيل مباراة هولندا وأمريكا

افتتح المنتخب الهولندي، التسجيل في مرمى المنتخب الأمريكي، عن طريق ممفيس ديباي في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ذلك بعد هجمة مرتدة نموذجية، ترجمها لاعبو الطواحين الهولندية، وسجلها ديباي ، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق صناعة من صاحب الهدف الأول “ ديباي ”، الذي أرسل عرضية متقنة استقبلها دالي بليند، وسجل الهدف الثاني مع نهاية الشوط الأول من المباراة.

ثم جاء الهدف الثاني عن طريق صناعة من صاحب الهدف الأول “ ديباي ”، الذي أرسل عرضية متقنة استقبلها دالي بليند، وسجل الهدف الثاني مع نهاية الشوط الأول من المباراة.

جاء هدف المنتخب الأمريكي، عند الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني، عن طريق حاجي رايت، بعد عرضية من أحد أظهرة المنتخب الأمريكي، تابعها اللاعب بكعب غير مقصود في شباك المنتخب الهولندي.

تابع موقع تحيا مصر علي