عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي يحتفل بـ عيد ميلاد شقيقه كريم: اخويا وضهري

أحمد فهمي واسرته
أحمد فهمي واسرته

حرص الفنان أحمد فهمي على أن يكون من اوائل المهنئين لشقيقه الفنان كريم فهمي بـ عيد ميلاده، الذي يحل غدا الأحد الموافق 4 من شهر ديسمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أحمد فهمي لـ شقيقه كريم في عيد ميلاده

رسالة أحمد فهمي لـ شقيقه كريم في عيد ميلاده

شارك أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة عائلية له رفقة شقيقه كريم فهمي ووالدتهما، وعلق عليها قائلا: اخويا وضهرى … كل سنة وانت طيب يا نجم النجوم وعقبال مليون سنة.

أحمد فهمي ينتظر عرض سره الباتع

من ناحية أخرى، يصور الفنان أحمد فهمي خلال الفترة الحالية مسلسل سره الباتع، الذي يشارك به إلى جانب كلا من النجوم عمرو عبد الجليل، عفاف مصطفى، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، فضلا عن عدد من الوجوه الشابة وهم خالد أنور، هدى الأتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، مصطفى درويش، سلمى جلال، عمرو موسى، المطرب مالك.

كريم فهمي وأعماله الفنية

أما عن كريم فهمي فكانب أخر اعمله مسلسل “ونحب تاني ليه”، أما الفنانة ياسمين عبد العزيز وشريف منير في رمضان 2020، والذي حقق خلاله نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه لتألقه أمام ياسمين عبد العزيز في قصة حب شيقة، أو كما أسماها رواد السوشيال ميديا “العوض”.

ويعد مسلسل ونحب تاني ليه من بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، أحمد فهمي، سوسن بدر، ايهاب فهمي، اسلام جمال، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين واخرام مصطفى فكري، وتدور قصة المسلسل حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

ويستعد أحمد فهمي في الفترة الحالية لـ حكاية “قرض شخصي”، من إخراج هشام الرشيدى، وإنتاج مصري إماراتي شركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن ومنسق اعلامي يارا احمد، ومن المقرر ترشيح باقي أبطال العمل خلال الأيام المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي