عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم حماقي وعمرو يوسف.. نجوم الفن في مصر يحضرون حفل أزياء ديور بالاهرامات

نجوم الفن من عرض
نجوم الفن من عرض ازياء ديور

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على حضور حفل الازياء الفرنسي لـ مركة ديور، والتي تستضيفه مصر في منطقة الأهرامات.

تحيا مصر يرصد لكم تواجد نجوم مصر في حفل ديور بالاهرامات

وشهد الحفل حضور كلا من الفنان أحمد حلمي، ومحمد حماقي، أمير المصري، عمرو يوسف، أحمد حاتم، كريم قاسم، والإعلامي أنس بوخش

نجوم الفن من عرض ازياء ديور

كما حضر العرض الممثل العالمي روبرت باتينسون، والنجم أرون بايبر بطل مسلسل Elite، والمغني الكوري سيهون، والممثل الأمريكي مصري الأصل مينا مسعود.

نجوم الفن من عرض ازياء ديور

كما حرص المطرب مروان بابلو على حضور حفل ديور، وظهر بإطلالة غريبة، حيث ارتدى بنطلون باللون الاسود وبلوفر باللون الرمادي مع شال برسمة التايجر.

نجوم الفن من عرض ازياء ديور

المغني الكوري سيهون من عرض أزياء ديور بالاهرامات

كما حضر المغني الكوري الشهير سيهون، إلى منطقة الأهرامات، لحضور عرض الأزياء دار Dior للرجال الشتاء 2023، وارتدى سيهون بدلة من من تصميم Dior ديور، ومصمم أزياء الرجال الخاص بهم كيم جونز، وجاءت باللون الرمادي مع بلوفر بطباعة اسم الدار الفرنسية الشهيرة.

تعليق نجوم الفن على حفل ديور بالاهرامات

وحرص عدد من نجوم الفن عن التعبير عن سعادتهم بهذا الحدث العظيم ومنهم الفنان محمد هنيدي، حيث كتب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: في حاجة مهمة بس مش واخده التغطية الكافية بسبب كأس العالم .. مصر بتستضيف النهاردة عرض الازياء العالمي لديور .. ونجوم ومشاهير العالم متجمعين في مصر .. في واحد من أهم أحداث الموضة في العالم بتنظيم وحضور فوق المستوى يشرف مصر والوطن العربي كله.

نجوم الفن من عرض ازياء ديور

كما قال عمرو يوسف:أنا لحد النهاردة لما باجي الهرم بحس إننا فعلا علمنا حاجة عظيمة، وسعيد بوجود حدث بالحجم ده في مصر، لأن دي اشارة للعالم كله اننا جامدين أوي أوي.

نجوم الفن من عرض ازياء ديور

عرض أزياء ديور 

ويأتي عرض أزياء ديور داخل الأهرامات للمرة الأولى، ضمن احتفالها بمرور 75 عاما على نشأتها، إذ وقع الاختيار على مصر للاحتفال هذا العام بانطلاق المجموعة الجديدة من الأزياء الرجالية لفصل الخريف 2023.

نجوم الفن من عرض ازياء ديور

وذكر المصمم ستيفن جونز المدير الفني للقبعات لدي ديور خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي لديور في مصر بإحدى الفنادق، أنه متحمس لوجوده داخل مصر، حيث أن مصر لها تأثير على ديور في مجموعته الأولي، كما أن هناك ملابس تحمل أسماء تخص مصر مثل رمسيس وغيرها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي