عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده تنعي الكاتب الصحفي مفيد فوزي بكلمات مؤثرة

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي الإعلامي الكبير والكاتب الصحفي مفيد فوزي، بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وذلك بعد وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي فيفي عبده لـ مفيد فوزي

فيفي عبده ينعي مفيد فوزي

شاركت فيفي عبده صورة لـ مفيد فوزي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة:  انا لله و انا اليه راجعون وفاة الصحفي و الاعلامي الكبير مفيد فوزي. ربنا يرحمه و يغفرله و يصبر اهله و احبابه يا رب. برجاء الدعاء له.

وفاة مفيد فوزي

وجاء نبأ وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي من خلال الصفحة الرسمية لـ النائب مصطفى بكري على موقع التدوينات القصيرة تويتر، اذ كتب: وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض ، حيث امضي مايقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصه ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان.

جنازة مفيد فوزي

هذا وأعلنت ابنته حنان مفيد فوزي عن التفاصيل الخاصة بالجنازة وموعد العزاء، اذ كتبت: بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة 12 ظهرًا في كنيسة المرعشلي بالزمالك، والعزاء غدًا الإثنين الساعة السادسة، في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك.

أخر أعمال فيفي عبده

وكانت أخر أعمال الفنانة فيفى عبده الدرامية مشاركتها في  مسلسل شغل على العالى، الذى عرض  في السباق الرمضاني الماضي 2022، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجآن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما، وشارك فى بطولته كلا من النجوم وشيرين رضا، وتوني ماهر، وبسمة داود، ومروان يونس، وكريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

من ناحية اخرى، تخوض الفنانة فيفي عبده تجربة جديدة، وهي اعطاء دورس مجانبة في الرقص لمتابعيها ، اذ انها كشف عن نيتها في وقت سابق في إعطاء دروس اونلاين في الرقص بالمجان، وذلك في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: انا بخاف من كورونا جداً لأنها جاتلى وكنت بموت ومش بتحرك من البيت،فقررت أنعزل الناس والحياة وأفضل فى الساحل الشمالى، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص اونلاين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي