عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة البرتغال ضد سويسرا في كأس العالم

تحيا مصر

يواجه منتخب البرتغال مع نظيره سويسرا في دور الـ16 من كأس العالم  2022 في قطر بعد تأهل المنتخبين لدور ثمن النهائي.

 

كاس العالم قطر 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقام مباراة البرتغال ضد سويسرا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب لوسيل الدولي.

و من المقرر أن تقام المواجهات في ثمن نهائي البطولة خلال الفترة من 3 ديسمبر المقبل وحتى السادس من الشهر نفسه.

القنوات الناقلة مباراة البرتغال 

ومن المقرر أن تذاع مباراة  البرتغال وسويسرا في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، على شبكة قنوات بي ان سبورت ماكس، وقنوات الكأس الرياضية القطرية.

وقد تأهل منتخب البرتغال إلى مواجهات الدور المقبل في كأس العالم، بعد أن تواجد في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، ليضرب موعدًا مع منتخب سويسرا، وصيف المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، في دور الـ 16 بمونديال قطر 2022.

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح برونو فيرنانديز أهداف المباراة لصالح المنتخب البرتغالي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كريستيانو رونالدو برأسية لكن الكرة مرت داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى دون أن يلمسها كريستيانو.

وأضاف برونو فيرنانديز الهدف الثاني له وللبرتغال في شباك الأوروجواي، في الدقيقة 92 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء التي حصل عليها بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح البرتغال بعد لمس متعمد للكرة باليد داخل منطقة الجزاء من المدافع خوسيه خيمينيز.

ترتيب المجموعة الثامنة 

ارتقى المنتخب البرتغالي بهذه النتيجة إلى المركز الأول برصيد 6 نقاط في جدول ترتيب المجموعة الثامنة بعد الفوز على المنتخب الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة، وتحقيق المكسب على حساب منتخب الأوروجواي ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم.

ومن ناحيه اخري، حقق المنتخب السويسري فوزًا مهمًا على منتخب صربيا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة، في كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى. 

تابع موقع تحيا مصر علي