عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في كاس العالم والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا، سيكون في تمام الخامسة مساء الثلاثاء القبل الموافق 6 من ديسمبر الجاري، على استاد المدينة التعليمية.

كاس العالم قطر 

وييزاداد الاهتمام، بموعد مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الإسباني، وذلك نظراً لحجم الإنجاز الذي حققه أسود الأطلس في النسخة الحالية من البطولة، حيث تصدروا المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، من إجمالي الفوز في مواجهتين ضد بلجيكا وكندا، وتعادل أمام منتخب كرواتيا في لقاء الجولة الأولى.

القنوات الناقلة لـ مباراة المغرب وإسبانيا

بعد رصد موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة:

_ تُنقل المباراة عبر فضائيتي “ بي إن سبورتس”، و “ الكأس القطرية”، الناقلتين الحصريتين لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما حصل التليفزيون المغربي، على حقوق إذاعة مباريات المنتخب المغربي، خلال منافسات بطولة كأس العالم الحالية.

تصريحات وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب بعد التأهل 

أكد وليد الركراكي المدير الفنى لمنتخب المغرب، أن مشاركة المنتخب المغربي منذ البداية في بطولة كأس العالم جاءت من أجل صناعة التاريخ لأسود الأطلس، مؤكدًا أن المنتخب المغربي يريد الذهاب بعيدًا في كأس العالم. 

وقال وليد الركراكي فى تصريحات بعد المباراة: "كنا نريد صناعة التاريخ، ربحنا المباراة وهذا كان هدفنا، نحن سعداء والشعب المغرب يستحق هذا الإنتصار، وأضاف مدرب المغرب: "نريد الذهاب بعيدًا في كأس العالم، وكنا نريد صدارة المجموعة بغض النظر عن المنافس القادم".

تابع موقع تحيا مصر علي