عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الركراكي: إسبانيا الأقرب للفوز على المغرب.. وحكيمي لاعب عاطفي

تحيا مصر

أكد وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، أن إسبانيا، هي الأقرب للفوز على المنتخب المغربي، خللا لقائهما بثمن النهائي، مشددًا على أنهم يملكون قوة كبيرة لكنهم سيواجهون منتخب مُثقل بلاعبين كثيروا الخبرة ولاعبين شباب مميزين للغاية.

مباراة المغرب ضد إسبانيا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي، أمام نظيره الإسباني، في تمام الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 6 من ديسمبر الجاري، على استاد لوسيل.

ويتواجه المتنخبان، في دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم، وذلك بعدما تصدر أسود الأطلس، المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، في حين حل الماتادور الإسباني، وصيًفا في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

تصريحات وليد الركراكي

وقال الركراكي مدرب أسود الأطلس، في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”: “ هدفنا هو التأهل بأي طريقة ممكنة، سوف نحاول إيجاد أنسب الطرق كي نتخط هذا الفريق، لكن الحقيقة هم الأفضل والأقرب للفوز”.

وأضاف: “ اللاعبون قدموا أفضل ما لديهم في دور المجموعات وتمكنوا من التأهل، لكن يجب علينا أن ننسى ما قمنا به، ونركز على مباراتنا في ثمن نهائي البطولة”.

وواصل: “ سوف نواجه منتخب من أفضل المنتخبات التي تحافظ على طريقة لبعهم، كما أنهم يملكون نسب استحواذ كبيرة خلال لقائتهم بالبطولة، لكننا أثبتنا في عام 2018، أننا يمكننا التافس أمام هذا المنتخب، وأتمنى أن نكرر هذا الإنجاز مرة أخرى".

وعن بكاء أشرف حكيمي بعد تأهلهم لثمن النهائي، قال الركراكي: “ أشرف لاعب عاطفي للغاية، وبكى لأنه يحب بلده، ولأننا كنا على مشارف تحقيق إنجاز تاريخي بتأهلنا، بوالنسبة لنا هو لاعب رأس حربة وليس ظهير، فهو لاعب رائع للغاية".

تابع موقع تحيا مصر علي