عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بي إن سبورتس تزف بُشرى سارة لـ متابعيها بخصوص مباريات كأس العالم

تحيا مصر

زفت مجموعة قنوات “ بي إن سبورتس القطرية”، بُشرى سارة لـ متابعيها من جميع أرجاء العالم، وذلك فيما يتعلق ببث المباريات المتبقية من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

بشرى سارة من بي إن سبورتس

وكانت قد أعلنت القناة القطرية، الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تخصيص 22 مباراة من منافسات المونديال، سيتم إذاعتهم عبر قنواتها المفتوحة وبشكل مجاني.

وأعلنت اليوم، القناة نفسها عن أنها ستذيع 50% من المباريات المتبقية في الأدوار الإقصائية، لكنها لم تفصح عن المباريات بعينها.

ويتبقى 14 مباراة من منافسات بطولة كأس العالم، بواقع 6 مباريات في دور ثمن النهائي، و4 في دور ربع النهائي ، ومواجهتين في دور نصف النهائي ، ومواجهة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

مباريات دور ثمن النهائي

ويُقام اليوم الأحد الموافق 4 من ديسمبر الجاري، مواجهتين في دور ثمن النهائي من البطولة، الأولى ستجمع بين منتخبي فرنسا وبولندا، في تمام الخامسة مساءًا، والثانية، ستجمع بين منتخبي إنجلترا والسنغال، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

أما عن أول المتأهلين لدور ربع النهائي، فهما منتخبي هولندا، الذي ضرب المنتخب الأمريكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس، ومنتخب الأرجنتين، الذي تفوق بثنائية مقابل هدف، على نظيره الأسترالي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت.

تابع موقع تحيا مصر علي