عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب كرواتيا: نعلم من هو خصمنا ونعرف تبعات هذا اللقاء

تحيا مصر

تحدث زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا قبل مواجهة اليابان في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وقال تحدث زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا خلال المؤتمر الصحفي:" لاعبونا على أتم الاستعداد ويتمتعون بلياقة عالية".

وتابع قائلاً:"نعلم من هو خصمنا ونعرف تبعات هذا اللقاء".

وواصل:"سنقيم مرانا أخيرا ونجري تقييما شاملا قبل اختيار التشكيلة النهائية للمباراة".

مباراة بلجيكا وكرواتيا

ولم يظهر المنتخب البلجيكي، بمستوى جيد، خلال المواجهة التي جمعته برفاق مودريتش، الأمر الذي أدى لخروجه رسميًا من هذا الدور.

وأضاع روميلو لوكاكو، أكثر من فرصة، كادت أن تمنح الشياطين الحمر بطاقة التأهل إلى دور الـ 16، لكن القدر كان رحيماً بالمنتخب الكرواتي، الذي تمكن من الخروج متعادلاً وبشباك نظيفة، ليتأهل إلى دور الـ 16 رفقة المنتخب المغربي.

«تحيا مصر» يستعرض تكلفة تنظيم قطر لكأس العالم 2022 :-

 تقدر تكلفة تنظيم قطر لكأس العالم 2022، بأكثر من 200 مليار دولار، لتكون التكلفة الأعلى في تاريخ كأس العالم، بعدما قامت قطر بتجهيز بنية تحتية متكاملة، تتضمن شبكة طرق ومواصلات داخلية، إلى جانب بناء 8 ملاعب مكيفة لاستضافة مباريات المونديال.

وبلغت تكلفت الملاعب وحدها 6.5 مليارات دولار، وفقاً للجنة العليا للمشروعات والإرث في قطر، فيما ذكرت مؤسسة "ديلويت" المتخصصة في تقرير نشرته عام 2013، أن قطر رصدت 200 مليار دولار، لصرفها على إنشاء البنى التحتية الخاصة باستضافة المونديال، ومنها 140 مليار دولار، للبنى التحتية في مجال النقل، و20 مليار دولار في القطاع الفندقي.

تابع موقع تحيا مصر علي